“حياتك الزوجية هتتغير 200%”!!!… تعرف على وصفة «زيت الزيتون مع القرنفل ».. 6 فوائد لهذا الوصفة السحرية ندمت اني معرفتهاش من زمان!!

 

انتشرت بشكل كبير جدا خلال الفترة الماضية الكثير من البنات أو النساء بشكل كبير جدا لا يعرفون قيمة وفوائد وصفة زيت الزيتون مع القرنفل. ومن خلال موقعنا بوابة نيوز مصر سوف نوضح لكم هذا الوصفة السحرية وكيفية استخدامها تابعونا

المكونات:

"حياتك الزوجية هتتغير 200%"!!!... تعرف على وصفة «زيت الزيتون مع القرنفل ».. 6 فوائد لهذا الوصفة السحرية ندمت اني معرفتهاش من زمان!!
“حياتك الزوجية هتتغير 200%”!!!… تعرف على وصفة «زيت الزيتون مع القرنفل ».. 6 فوائد لهذا الوصفة السحرية ندمت اني معرفتهاش من زمان!!

كوب من زيت الزيتون البكر الممتاز

50 جرام من القرنفل الطازج

تعرف على الطريقة:

  1. اغسل القرنفل جيدًا بالماء الفاتر.
  2. ضع القرنفل في محضر الطعام واخلطه حتى يصبح ناعمًا.
  3. أضف زيت الزيتون إلى القرنفل المطحون واخلط جيدًا.
  4. انقل الخليط إلى زجاجة محكمة الإغلاق.
  5. اترك الخليط في مكان مظلم لمدة أسبوع.
  6. بعد أسبوع، صفي الخليط واحفظه في زجاجة نظيفة.

تعرف على فوائد زيت الزيتون مع القرنفل

 

  1. يتمتع زيت الزيتون والقرنفل بالعديد من الفوائد الصحية، ومن أبرزها:
  2. التخلص من آلام الأسنان. يعتبر زيت القرنفل من العلاجات الطبيعية الفعالة للتخلص من آلام الأسنان، وذلك بفضل خصائصه المضادة للالتهابات والمسكنة. ويمكن استخدام زيت القرنفل عن طريق وضع قطرة أو قطرتين منه على السن أو الضرس المصاب.
  3. علاج التهاب اللثة. يساعد زيت القرنفل أيضًا في علاج التهاب اللثة، وذلك بفضل خصائصه المضادة للبكتيريا. ويمكن استخدامه عن طريق تدليك اللثة بزيت القرنفل المخفف بالماء.
  4. تعزيز صحة الجهاز الهضمي. يساعد زيت الزيتون والقرنفل على تعزيز صحة الجهاز الهضمي، وذلك بفضل خصائصهما المضادة للالتهابات والبكتيريا. كما يساعدان على تخفيف أعراض الإمساك والانتفاخ.
  5. تحسين صحة القلب والأوعية الدموية. يحتوي زيت الزيتون على نسبة عالية من أحماض أوميغا 3 الدهنية، والتي تساعد على خفض مستويات الكوليسترول الضار وزيادة مستويات الكوليسترول الجيد في الدم. كما يساعد زيت القرنفل على خفض ضغط الدم.
  6. تعزيز المناعة. يحتوي زيت الزيتون والقرنفل على مضادات الأكسدة التي تساعد على حماية الجسم من الأمراض.

تعرف على نصائح للاستخدام

 

يجب تجنب استخدام زيت الزيتون والقرنفل في حالة الحمل أو الرضاعة الطبيعية.

يجب استشارة الطبيب قبل استخدام زيت الزيتون والقرنفل في حالة وجود أي مشاكل صحية.

يجب تجنب استخدام زيت الزيتون والقرنفل لفترات طويلة دون استشارة الطبيب.