الكلام ده حقيقي ولا ايه… قرارات مفرحة من الحكومة للموظفين في 2024..رفع رواتب جميع الدرجات وعلاوة ضخمه … هي دي الأخبار ولا بلاش!!

ينتظر الموظفون في مصر سنة جديدة حافلة بالقرارات المفرحة من الحكومة، حيث تتضمن هذه القرارات رفع رواتب جميع الدرجات ومنح علاوة ضخمة ،تشهد بداية السنة الجديدة 2024 ، أخبار وأنباء تتضمن قرارات سارة لجميع الموظفين القطاع الخاص والحكومي أيضا، منها رفع الحد الأدنى للأجور وايضا علاوات للقطاعين العام والخاص.

مفاجآت الحكومة للقطاع الخاص

زف الاجتماع الأخير للمجلس القومي للأجور، أنباء أسعد قلوب جميع العاملين بالقطاع الخاص، حيث قررت الحكومة بحضور وزير العمل ووزيرة التخطيط برفع الحد الأدنى للأجور بالنسبة للعاملين بشركات ومؤسسات القطاع الخاص، ليصبح الحد الأدنى 3500 جنيه بدلا من 3 آلاف جنيه، وبذلك تكون الزيادة 500 جنيه.وليس ذلك فقط، بل سوف يتم رفع العلاوة الدورية لتصبح 200 جنيه، وفقا لما جاءت في قرارات المجلس، على ان يتم تطبيق كافة تلك القرارات بداية من يناير 2024، وتلتزم جميع المؤسسات بتنفيذها دون اي استثناءات.

مفاجآت الحكومة للعاملين بالدولة

وكان للعاملين بالدولة نصيب من تلك المفاجآت ايضا، حيث قرر الرئيس السيسي زيادة الحد الأدنى لمرتب أقل درجة في القطاع الحكومة لتصبح 4 آلاف جنيه، كما أسعد الرئيس ملايين الموظفين عندما وجه بصرف زيادة على علاوة الغلاء لتصبح 600 جنيه بدلا من 300 جنيه.