“اخبار سارة لجميع المواطنين”.. قرارات عاجلة من وزارة التموين بشأن دعم سعر “رغيف العيش” في المخابز… الكل هياكل وينبسط على الآخر!!!!

يعتبر الخبر من أساسيات متطلبات الحياة لكل أفراد المجتمع، لذا تبذل الدولة المصرية  خاصةً وزارة التموين جهود جبارة لمواجهة العديد من التحديات والضغوطات نتيجة الخرب القائمة عالمياً ومحلياً مما زاد من الأسعار بشكل مبالغ فيه، لهذا سعت الحكومة لتوفير احتياجات مواطنيها بأسعار تناسب جميع الفئات عن طريق إطلاق منظومة الخبز الذي من المقرر بيع رغيف الخز بجنيه واحد فقط لجميع المواطنين ممن لا يحملون البطاقات التموينية تخفيفاً على المواطنين الكثير من الأعباء المالية في ظل الظروف المعيشية الصعبة وغلاء الأسعار.

دعم رغيف الخبر

صرح الأستاذ عبدالله غراب رئيس الشعبة العامة للمخابز بالغرف التجارية أن هناك 30 ألف مخبز على استعداد تام لبيع الخبز بسعر جنيه واحد لمن لا يحمل بطاقات التموين، كما تطبق تلك المنظومة الجديدة للخبز لجميع المواطنين غير حاملي بطاقات تموينية بالمخابز الحكومية من خلال كارت الدفع المدفوع مسبقاً، وسوف يتم التنفيذ خلال شهر يناير المقبل بعد التحصل على معظم الموافقات التموينية وجميع الإجراءات اللازمة وصولاً لتصديق الحكومة.

"اخبار سارة لجميع المواطنين".. قرارات عاجلة من وزارة التموين بشأن دعم سعر "رغيف العيش" في المخابز... الكل هياكل وينبسط على الآخر!!!!

منظومة الخبز المدعم

تسعى الحكومة المصرية دائماً لمساعدة العديد من المواطنين وتقديم خدمات كثيرة بهدف رفع العبء وتخفيف صعوبات الحياة، ومن أبرز تلك الخدمات توفير خبز عالي الجودة ليكون في متناول الجميع من فئات الشعب المختلفة بأسعار مناسبة في إمكانيات معظم الشعب المصري، والجدير بالذكر أن دعم الخبز وصل إلى حوالي90% ليكون وزن الرغيف 90 جرام بسعر واحد جنيه فقط لاغير.