«الطفل المعجزة».. طالب يجيب على سؤال في امتحان اللغة العربية بطريقة أدهشت الجميع وتأثر المصححين إلى حد البكاء.. صدمة كبيرة..!!

بعدما قرأ المعلم إجابة الطالب في امتحان اللغة العربية وجد نفسه مندهش ومعجب إذ كانت تلك الجملة القصيرة التي كتبها الطالب الصغير قادرة على تحويل المفهوم رأسا على عقب كانت إجابته فريدة ومدهشة تعكس نضجا عقليا وتفكيرا مما أثار إعجاب جميع المعلمين وأدى إلى تأثر المعلم القائم بالتصحيح إلى حد البكاء يظهر ذلك واضح في التربية السليمة والبيئة الداعمة التي نشأ فيها الطالب وسنعرض لكم من خلال السطور القليلة القادمة كافة التفاصيل حول هذا الأمر تابعونا للمزيد من الأخبار.

رد فعل المصحح اذهلت الجميع بسبب إجابة طالب

في امتحان اللغة العربية تم طلب إعراب جملة قرانية في فقرة النحو وكانت الجملة هي: “خَلَقَ الله الإنسانَ مِنْ عَجَل” لكن إجابة الطالب كانت غير تقليدية حيث اكتفى بإعراب الجملة باستخدام قاعدة النحو الأساسية وكتب “خَلَقَ” فعل ماضي ولكنه أضاف جملة مبنية للمجهول قائلا: “لن أكتب” تأدبا مع المولى عز وجل عندما قام المعلم بالتصحيح أعطى الطالب الدرجة الكاملة 20 من 20 وأضاف تعليق إيجابي قائلا: “بارك الله في أدبك وعلمك”.

إجابة لا تصدق أذهلت الملايين” .. طالب يجيب على سؤال في امتحان اللغة العربية بطريقة أذهلت الجميع وأبكت المصححين .. اعرف ماذا كتب في ورقة الإجابة - بوابة نيوز مصر

تعرف علي رد فعل رواد مواقع التواصل الإجتماعي

أما بالنسبة لمستخدمي وسائل التواصل الاجتماعي فإن جميع تعليقاتهم تتسم بالإيجابية تجاه الطالب قد شكروا فى تربيته الرفيعة وسلوكه الحسن مؤكدين أن هذا الشاب ينحدر من أسرة تدرك بشكل جيد كيفية غرس القيم النبيلة والأخلاق الحميدة وتعزيز حب الدين الإسلامي في نفوس الأطفال.