«الطالب الذي أدهش الجميع».. طالب يجيب على سؤال في امتحان اللغة العربية بطريقة أذهلت الجميع وأبكت المصححين.. صدمة كبيرة..!!

في موقف نادراً ما يحدث إجابة طالب في ورقة الامتحان تسببت في بكاء المدرسين وأذهبت كل من كان حاضراً أثناء تصحيح أوراق امتحانات الطلاب في مادة اللغة العربية، فقد تم نشر هذه الإجابة على مواقع التواصل الاجتماعي وحظيت بتفاعل كبير بين الجميع، في حين أن الأشخاص الذين لم يعرفوا هذه الإجابة أصبح لديهم شغف وفضول لكي يتعرفوا على تلك الإجابة.

أحداث الواعقة

الواقعة التي نتحدث عنها هي من أجمل ما يمكن أن تسمع عنه فيما يتعلق بتربية الأطفال على المبادئ الإسلامية والأخلاق الحميدة، حيث أن هناك طالب أجاب على سؤال في النحو في مادة اللغة العربية إجابة أذهلت كل من قرأها، حيث كان السؤال عبارة عن إعراب آية قرآنية والتي تنص على بسم الله الرحمن الرحيم “خلق الله الإنسان من عجل” وكانت إجابة التلميذ بعيدة عن قواعد النحو والإعراب التي درسها، فكتب الطالب : ” خلق : فعل ماضي لم ينسى فاعله، لن أكتب مبني للمجهول تأدباً مع الله عز وجل”.

«الطالب الذي أدهش الجميع».. طالب يجيب على سؤال في امتحان اللغة العربية بطريقة أذهلت الجميع وأبكت المصححين.. صدمة كبيرة..!!

رد فعل المعلم

كانت إجابة الطالب على السؤال في الامتحان يدل على تربيته الحسنة وأنه يعرف جيداً أن الله تعالى موجود دائماً، وكان رد فعل المدرس الذي صحح ورقة التلميذ أُعجب كثيراً بإجابة الطالب وصورها وقام بنشرها على السوشيال ميديا، كما لاقت إعجاب العديد من الأشخاص في التعليقات على مواقع التواصل الاجتماعي، وكتب المبعم له “بارك الله فى من علمك وأدبك وأحسنت .. ممتاز” كما أعطاه الدرجة كاملة.