«يا سعدك وفرحتك يا هناك ».. {11 ألف جنيه} لأصحاب هذه المعاشات..ادخل شوف انت منهم ولا لا..!!

الكثيرون يظهرون اهتمام بالغ بشأن التقاعد خاصة في ظل أنه يشكل مصدر أساسي للدخل لعدد كبير من المواطنين في جمهورية مصر العربية والذين انتهوا من مرحلة العمل بالإضافة إلى فئة كبار السن الذين يعتمدون بشكل كبير على التقاعد كوسيلة رئيسية لتأمين دخلهم لذا يثير أي إعلان حكومي حول التقاعد اهتمام كبير وفضول بين هؤلاء الأفراد حيث يتلقى أكثر من 11 مليون متقاعد حصتهم من التقاعد ويتم منح زيادات كبيرة لتلبية احتياجاتهم هذه التفاصيل وغيرها يمكن العثور عليها في المقال التالي.

«يا سعدك وفرحتك يا هناك ».. {11 ألف جنيه} لأصحاب هذه المعاشات

أعلنت وزارة التضامن الاجتماعي في جمهورية مصر العربية عن مجموعة من التحديثات المتعلقة بمعاشات التقاعد حيث تمت زيادة دخل المتقاعدين بنسبة 15% وهي الزيادة السنوية المعتادة كان من المقرر تنفيذ هذه الزيادة اعتبار من يوليو الماضي إلا أنه تم تأجيل تنفيذها حتى الأيام القليلة المقبلة يجدر بالذكر أن جميع الطلبات التي تم تقديمها للحصول على هذه الزيادة قد حصلت على موافقة رئيس الجمهورية وتم رفع الحد الأدنى للمبلغ التأميني إلى 1700 جنيه مصري بدل من الرقم السابق البالغ 1400 جنيه بالإضافة إلى ذلك شهد الحد الأدنى للتقاعد زيادة إلى 2900 جنيه ووصل إلى 10900 جنيه تم تفعيل هذه التعديلات اعتبار من بداية يناير 2023 مما يعزز الفوائد المالية للمتقاعدين في الفترة القادمة.

يا سعدك وفرحتك يا هناك » ... الف مبرووووك ... 11 مليون جنية لاصحاب المعاشات .. ادخل شوف انت منهم ولا لا !! - بوابة نيوز مصر

جهود وزارة التضامن الاجتماعي

تعبر وزارة التضامن الاجتماعي عن جهودها المستمرة في تسهيل الإجراءات للمواطنين وتظهر رغبتها الصادقة في تقديم خدمات إلكترونية مبتكرة تسهم في تيسير العمليات خاصة بالنسبة لفئة المتقاعدين.