«مفاجأه من العيار الثقيل».. هتصرف معاشك شهر ديسمبر من غير صراف آلي بعيد عن الزحمة واقبض معاشهم أبو زيادة 300 جنيه.. يسعدك ياهناك..!!

أعلنت وزارة التضامن الاجتماعي عن جدول صرف معاشات شهر ديسمبر 2023 حيث من المقرر أن يبدأ توزيع المعاشات بزيادتها الأخيرة يوم الجمعة القادمة للمواطنين والمواطنات وفي مبادرة لتسهيل عملية سحب المعاشات وتخفيف الضغط على الصرافات الآلية قدم البنك الأهلي المصري حل مميز حيث يتاح للمواطنين الراغبين في سحب معاشاتهم استخدام خدمات البنك بطريقة ميسرة وبعيدة عن التزاحم والازدحام الذي يحدث عادة في أماكن الصرف الآلي وسنعرض لكم من خلال السطور القليلة القادمة كافة التفاصيل حول هذا الأمر تابعونا للمزيد من الأخبار.

سحب معاشات ديسمبر دون صراف آلي

قبل أن نحدد لكم تاريخ صرف معاشات شهر ديسمبر 2023 نود أن نشير إلى ان البنك الأهلي المصري قد أعلن أمس عن إطلاق خدمة جديدة للعملاء تحت اسم “كاش أواي” من خلال هذه الخدمة يمكن للمواطنين سحب معاشاتهم أو رواتبهم من داخل المتاجر أو محطات البنزين في جميع أنحاء الجمهورية باستخدام هذه الخدمة ويتاح للأفراد سحب معاشاتهم دون الحاجة إلى الانتظار الطويل في صفوف الصراف الآلي ويمكنكم الاستفادة من هذه الخدمة في أقرب فرع للماركت أو محطة بنزين حيث تكون الخدمة متاحة وقد بدأ تنفيذ هذه الخدمة بالفعل وبإمكانكم صرف معاش شهر ديسمبر المقبل من خلال هذا النهج الجديد والمبتكر.

لحد اول الشارع زغروطة وفرحة كبيرة.. زيادة معاشات شهر ديسمبر المقبل المعاشات طارو.. اعرف الحقيقة - البديل

موعد صرف معاشات شهر ديسمبر 2023

قررت وزارة التضامن الاجتماعي صرف معاشات شهر ديسمبر المقبل في الجمعة القادمة وهو اليوم الأول من الشهر كما هو العرف في كل شهر تنفذ الوزارة قرار صدر عن الرئيس عبد الفتاح السيسي بمضاعفة قيمة العلاوة من 300 جنيه إلى 600 جنيه مصري يتم صرف هذا المبلغ بشكل رجعي لأصحاب المعاشات اعتبار من شهر أكتوبر الماضي.

يمكن للمستحقين سحب معاشاتهم عبر عدة وسائل وتشمل ذلك:

  1. مكاتب البريد.
  2. فروع بنك ناصر.
  3. خدمة فودافون كاش.
  4. السحب من خلال فيزا البنك من الصراف الالي.
  5. خدمة “كاش أواي” الجديدة من البنك الأهلي المصري.