محدش هيشرب سجاير تاني خلاص !!… بيان عاجل من الشرقية للدخان بأسعار السجائر الجديدة … تعرف على “اسعار السجائر الثلاثاء5/11/2023” هتصدمك !!!

بيان عاجل من الشرقية للدخان بأسعار السجائر الجديدة  تعرف على “اسعار السجائر الثلاثاء5/11/2023” هتصدمك ، يبحث المواطن بشكل يومي خلال الفترة الراهنة عن مختلف التحديثات التي تطرأ على أسعار العديد من المنتجات الاستهلاكية من خلال النظر وتصفح مواقع التواصل الاجتماعي العديدة أو البحث من خلال محرك جوجل بشكل محدد عن سلعة بعينها وحيث أن السجائر من السلع التي يتم استهلاكها بشكل يومي من قبل شريحة المدخنين التي تقدر بملايين الأشخاص اللذين يعبرون عن سخطهم  الذي يرتبط بارتفاع سعر علبة السجائر في مختلف الأنواع فقد تضاعفت خلال الشهور الماضية أسعار المواد الدخانية بشكل غير متوقع وهو الأمر لذي يجعلنا من خلال موقعنا هذا مصر نيوز نحرص على أن نقدم لكم أحدث ما وصلت إلى اسعار السجائر.

أسعار السجائر

وأوضحت شركة فيليب موريس مصر خلال الشهر الجاري، أنه تم رفع السجائر والتبغ المسخن، ما بين 6 و10 جنيهات، ويأتي ذلك بعد أيام قليلة من تطبيق شركة الشرقية للدخان الزيادة هي الأخري، على اسعار السجائر، تزامنا مع تعديل قانون ضريبة القيمة المضافة، ووفقا لبيان صادر عن الشركة، وعليه فتم زيادة سعر عبوة السجائر ميريت «Merit» ومارلبورو «Marlboro» بنحو 10 جنيهات، فيما ارتفع سعر عبوة «L&M» بنحو 8 جنيهات.

محدش هيشرب سجاير تاني خلاص !!... بيان عاجل من الشرقية للدخان بأسعار السجائر الجديدة ... تعرف على "اسعار السجائر الثلاثاء5/11/2023" هتصدمك !!!

– سعر السجائر اليوم في مصر

  • وصل سعر علبة السجائر من نوع  كليوباترا بوكس ألوان وابيض إلى42 إلى 44 جنيه
  • سوبر ستار يصل إلى 44 جنيها.
  • مونديال سويتش (منتول، بلوبيري) هو 44 جنيه فقط.