“الخطيب عملها تاني”.. الأهلي يخطف توقيع “صفقة الموسم” مقابل 40 مليون جنيه

“الخطيب عملها تاني”.. الأهلي يخطف توقيع “صفقة الموسم” مقابل 40 مليون جنيه، أعلن مصدر رسمي في النادي الأهلي عن توصل الفريق إلى اتفاق نهائي لضم نجم المنتخب المصري، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، وهذا بعدما ينتهي عقد اللاعب مع فريقه الحالي، ويصبح وقتها لاعب حر قادر على الانتقال إلى أي نادي آخر دون الرجوع إلى إدارة فريقه، ليكون بذلك هو أول صفقات وتدعيمات القلعة الحمراء في صيف عام 2024.

الأهلي يحسم صفقة أحمد فتوح رسميًا

قالت تقارير إعلامية صباح اليوم، بأن الكابتن محمود الخطيب قد أعطى موافقة رسمية على التوقيع مع اللاعب أحمد فتوح، نجم خط الدفاع في نادي الزمالك ولاعب منتخب مصر، وذلك مقابل حصوله على نحو 20 مليون جنيه في الموسم الواحد، بالإضافة إلى نحو 20 مليون جنيه كمنحة تعاقد بسبب كون اللاعب سيوقع للنادي الأهلي كلاعب حر، ولن يكلف خزائن الفريق أي مبالغ مالية.
وأشارت التقارير، بأن أمير توفيق هو من قاد المفاوضات للتوقيع مع فتوح في حضور وكيل أعمال الأخير، وقد اتفقوا على كافة التفاصيل خلال جلسة جمعتهم بإحدى الفنادق الكبيرة في القاهرة ، فيما يرفض مجلس الزمالك رفضًا قاطعًا استمرار أي لاعب يضع شروط على النادي مثل أحمد فتوح ومحمد صبحي، الثنائي المعاقب، وأن يكون التجديد من خلال النادي فقط.

رحيل لاعبان من الزمالك

  • الزمالك كان قد أصدر قرارًا بمعاقبة فتوح وصبحي بعد إثارة الجدل في الفريق بالإضافة إلى تركهما لمعسكر الأبيض ليلة مباراة زد في بطولة الدوري المصري الممتاز والتي انتهت بخسارة الزمالك بهدفين مقابل هدف.
  • وشهدت الفترة الماضية العديد من الأزمات داخل القلعة البيضاء بسبب تجديد عقود اللاعبين والتي كانت تنتهي بخروج البعض منهم، أو المماطلة لفرض الشروط وهو ما ترغب الإدارة في وضع حد له.