ودع زملاءه وصحابه.. بطل السعودية يخطف توقيع “نجم الأهلي” مقابل 3.5 مليون دولار

تلقى لاعب النادي الأهلي عرضًا رسميًا من قبل أحد الأندية في الدوري السعودي، يطلب فيه الحصول على خدماته مقابل راتب سنوي يصل لنحو 3.5 مليون دولار، وهو الأمر الذي جعل اللاعب يطالب من الإدارة السماح له بالرحيل عن صفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، حيث أكد لبعض المقربين منه بأن تلك الفرصة ربما لن تتكرر مرة أخرى، وخاصة بعدما وصل لسن 35 عام.

عرض سعودي للتعاقد مع نجم الأهلي

قال الإعلامي محمد شبانة، بان محمد الشناوي حارس مرمى القلعة الحمراء، قد تحصل على عرض رسمي من قبل نادي ضمك من أجل الانتقال للدوري السعودي في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

وأوضح “شبانة” في تصريحاته، بأن العرض يشمل حصول الشناوي على راتب يقدر بنحو 3.5 مليون دولار، وهو أضعاف ما يتحصل عليه الحارس الدولي مع النادي الأهلي.

ووفقًا لبعض المقربين من اللاعب، فإن الشناوي قد تحدث مع مجلس الإدارة وطلب من الكابتن محمود الخطيب السماوي له بالرحيل عن النادي وخوض التجربة الاحترافية.

موقف الأهلي من بيع قائد الفريق

في السياق ذاته، قال مصدر مسؤول بالقلعة الحمراء، بأن هناك رفض قاطع من قبل الإدارة لفكرة رحيل محمد الشناوي في انتقالات يناير المقبل، وهذا بسبب حاجة الفريق الماسة لخدمات اللاعب في هذه الفترة.

وأوضح المصدر، بإن إدارة الأهلي ستعقد جلسة طارئة مع الحارس الدولي في الساعات المقبلة، من أجل إقناعه بالاستمرار مع الفريق على الأقل حتى نهاية الموسم الجاري، وبعد ذلك يتم اتخاذ قرار نهائي من قبل الإدارة بخصوص مستقبله وإمكانية خوضه لتجربة احترافية سواء في نادي ضمك أو في نادي آخر من الأندية التي ترغب في الحصول على خدماته.