“كنز هيغير العالم” … تعرف على كنز تم اكتشافه في مصر سيقلب الموازيين .. ستصبح مصر اغنى دولة في العالم!!!

أعلنت شركة التوس، المتخصصة في مجال التعدين واستكشاف الذهب، عن اكتشاف مهم يتعلق بجبال الذهب في الصحراء الشرقية. وقد أكدت الشركة أنه تم العثور على 14 موقعًا للتعدين اليدوي للذهب الصخري الصلب، وذلك ضمن اثنين من المشاريع الكبيرة المنفذة في مصر تتميز هذه الأماكن بأبعاد ملحوظة، حيث يصل عرض الأماكن إلى 30 مترًا وطولها إلى 100 متر تم تنفيذ العديد من عمليات التنقيب الميكانيكي في هذه المناطق، مما أسفر عن تأكيد أكثر من 50 موقعًا للذهب الصخري الصلب حتى الآن.

ما هو البيان الصادر عن شركة التنقيب

أعرب ستيفن بولتون، الرئيس التنفيذي لشركة Altus، عن سروره بالإعلان عن نتائج الاستكشاف الأخير الذي أجراه الفريق الميداني المصري التابع للشركة وأكد أنه تم اكتشاف 14 موقعًا للتعدين اليدوي للذهب الصخري الصلب في مشروعي جبل الشلول ووادي الجندي، بالإضافة إلى وجود 35 هدفًا إضافيًا لم يتم زيارتها بعد.

وفي تصريح للشركة، أشار بولتون إلى أنه في سبتمبر تم الإعلان عن اكتشاف 37 موقعًا للصخور الصلبة عبر مشروعي الذهب في جبل أم عرادة ووادي دبور وأضاف أن هذه النتائج المثيرة تزيد من إجمالي العمليات الناجحة للذهب الصخري الصلب الذي تم اكتشافه حتى الآن في مشاريع الشركة في مصر إلى 50 موقعًا.

أكد أحد المختصين في صناعة التعدين أن استخراج نسبة كبيرة من الذهب من الصخور يعتبر أمرًا نادرًا للغاية. وأشار إلى أن الشركة المعنية قامت بعمليات التنقيب عن الذهب في موقع يتواجد على عمق يصل إلى 500 متر تحت سطح الأرض. تمت هذه الخطوة بناءً على رصد آثار للمعدن الأصفر في المكان خلال شهر يونيو الماضي، مما دفع الشركة إلى توسيع نشاطها للاستفادة من الاكتشافات الواعدة التي تمثلت في تلك الآثار.

يعكس هذا الاكتشاف النادر التفاؤل بإمكانية استخراج كميات هائلة من الذهب من عمق كبير تحت الأرض، ويظهر التزام الشركة بتقديم تكنولوجيا وتقنيات حديثة في عمليات التنقيب للاستفادة القصوى من الموارد المعدنية المتاحة.