“حقي أشوف مستقبلي”.. أول تعليق من نجم الأهلي بعد أنباء انتقاله للدوري السعودي

تلقى نجم النادي الأهلي عرض قوي من قبل نادي ينشط في الدوري السعودي، وذلك من أجل الانتقال إلى هناك مقابل حصول المارد الأحمر على نحو 3 مليون دولار، وهو الأمر الذي جعل اللاعب يطالب من مجلس الإدارة بقيادة الكابتن محمود الخطيب السماح له بالرحيل وخوض التجربة الاحترافية خلال سوق الانتقالات الشتوية المقبلة.

عرض احتراف سعودي لنجم الأهلي

أكدت تقارير صحفية بأن محمد الشناوي، حارس مرمى القلعة الحمراء ومنتخب مصر، قد تلقى عرض من قبل نادي ضمك السعودي، يطلب فيه الحصول على توقيعه مقابل راتب سنوي يقدر بنحو 2.5 مليون دولار، أي أكثر من ضعف ما يتحصل عليه اللاعب داخل النادي الأهلي.

ووفقًا لبعض التقارير، فإن العرض السعودي مغري جدًا من الناحية المادية سواء للشناوي أو للمارد الأحمر، ومن المتوقع بأن يواصل الحارس الدولي الضغط ليجبر إدارة الأهلي على بيعه في فترة الانتقالات المقبلة.

وكانت الإدارة متمثلة في لجنة التعاقدات والتسويق تحاول في الفترة الماضية، التوصل لاتفاق مع “الشناوي” من أجل تجديد عقده وضمان استمرار لأطول فترة ممكنة مع كتيبة مارسيل كولر، ولكن جاء العرض السعودي ليضرب بكل هذه المفاوضات عرض الحائط بسبب وجود مزايا مالية كبيرة.

موقف الأهلي من بيع حارس الفريق

يحاول مسوؤلو النادي السعودي في هذه الفترة، إقناع إدارة الشياطين الحمر بالتنازل عن توقيع قائد الفريق الأول في الميركاتو القادم أي بعد أقل من شهر من الآن.

وهناك تصريحات من قبل مصادر مقربة من الأهلي تؤكد بأن هناك رفض قاطع لفكرة رحيل الشناوي في منتصف الموسم، والنادي يريد الاحتفاظ به على الأقل حتى نهاية هذا الموسم