كولر مش عايز غيره.. إدارة الأهلي تعلن التعاقد مع “مهاجم سوبر” لمدة 3 سنوات

بات أسم مهاجم النادى الأهلي الجديد هو الحديث الشاغل داخل جدران القلعة الحمراء، فى ظل معاناة الخط الهجومى للمارد الأحمر، وإضاعة العديد من الفرص السهلة والمحققة، كما نال ثنائى هجوم الأهلي صلاح محسن، والمهاجم الفرنسى أنتونى موديست نصيب الأسد من الأنتقادات الموجهة، بسبب حالة عدم التركيز التى ظهرا عليها خلال المباريات الماضية، حيث لم ينجح أى منهم فى إثبات نفسه بقميص الأهلي رغم الحصول على فرصهم بالمشاركة، مع الفريق الأول.

صفقة تبادلية لتدعيم هجوم الأهلي

وكشف الإعلامى إبراهيم سعيد، نجم الأهلي والزمالك السابق، عن تفاصيل عودة أحد أبناء النادى الأهلي من جديد لقيادة هجوم المارد الأحمر خلال الفترة المقبلة، وأكد إبراهيم سعيد أم إدارة الأهلي تستهدف ضم أحمد ياسر ريان الى صفوف القلعة الحمراء، من نادى سيراميكا كيلوبترا، مقابل التنازل عن خدمات صلاح محسن فى صفقة تبادلية، خلال الأنتقالات الشتوية المقبلة.

وأشار نجم الأهلي السابق، أن هناك مفاوضات شفهية بالفعل تمت بين مسئولى الناديين، تمهيدًا لضم أحمد ياسر ريان، ورحيل صلاح محسن الى صفوف سيراميكا كيلوبترا، فى ظل أستبعاد المدير الفنى السويسرى للقلعة الحمراء، مارسيل كولر، لاعب الأهلي صلاح محسن من حساباته، خلال الفترة القادمة.

حقيقة رحيل أنتونى موديست

وعلى الجانب الأخر كشف الإعلامى أحمد شوبير حقيقة رحيل المهاجم الفرنسى أنتونى موديست خلال الميركاتو الشتوى المقبل، وخاصة بعد انتشار الشائعات بخصوص هذا الأمر في الفترة الأخيرة.

وأكد شوبير أن موديست لن يرحل إلا بنهاية الموسم الجارى، كما أن رحيل موديست سيتم عقب تقييم اللاعب بشكل كامل، خلال الفترة التى قضاها داخل جدران الأهلي، وينتهى عقد أنتونى موديست مع الأهلي فى يونيو 2024.