“خراب بيوت مستعجل”..احذر من 5 أسباب تكون سبب فى عدم الحصول على الوحدة السكنية أو سحبها منك

إذا كنت قد حصلت على سكن من خلال مشروع إسكان اجتماعي أو أي من المشاريع التي قدمتها الحكومة ، وسواء كنت قد حصلت بالفعل على سكن أو قدمت مستندات للحصول عليه ، فإننا نرسل لك خمسة تحذيرات قد تكون سببًا لإسكانك أو ربما يتم سلبك منك وهذا هو سبب عدم استلام الوحدة السكنية.

الوحدات السكنيه

ومع بدء وكالات المدن الجديدة في تقديم وحدات سكنية مختلفة معلن عنها في العديد من المدن الجديدة مثل مدينة العاشر من رمضان أو مدينة العبور أو مدينة الشروق أو مدينة بدر أو أي مدينة مختلفة وكما يدفع مقدم الحجز أو في بداية مرحلة الاستعلام قبل تسليم الوحدة السكنية ، فإنا نحذرك من خمسة أسباب محتملة لسحب الشقة منك أو عدم الحصول عليها على الإطلاق.

"خراب بيوت مستعجل"..احذر من 5 أسباب تكون سبب فى عدم الحصول على الوحدة السكنية أو سحبها منك

5 أسباب تكون سبب فى عدم الحصول على الوحدة السكنية أو سحبها منك

أولاً: استمارة الراتب من جهة العمل من أهم الأسباب التي قد تكون سبب في سحب السكن أو عدم استلامه من الاساس، ففي تلك الحالة يجب عليك الرجوع لجهة العمل والحصول على تلك المعلومات وتقديمها لصندوق الإسكان الاجتماعي.

ثانياً: قد تؤدي  فيزا المشتريات إلى تعليق التقدم بطلب تخصيص السكن الاجتماعي ، حيث تعتبره البنوك دين العميل.

ثالثاً: الحصول على قرض شخصي هو أحد أسباب رفض وتعليق طلبات المتقدمين الذين حصلوا على قرض شخصي ومستمرون في سداد الأقساط. وفي تلك الحالة ، يطلب البنك الممول للوحدة من الحاجز الانتهاء من سداد القرض وتقديم ما يثبت ذلك، ليتم بعد ذلك متابعة إجراءات التخصيص.