“في جميع أنحاء الجمهورية”.. عااجل التموين تطرح كيلو السكر 27 جنيه على بطاقة التموين ديسمبر الجاري 2023.. إليكم التفاصيل!!

 

تعرف على حقيقة بيع تموين السكر بـ 27 جنيها على البطاقة التموينية ديسمبر 2023. وهناك بعض الأخبار عن طرح السكر على البطاقة التموينية بسعر مخفض بدلا من شرائه من السوبر ماركت والبقالة بـ 50 جنيها . ويعيش المواطنون خلال هذه الفترة أزمة كبيرة بسبب ارتفاع أسعار السكر إلى أعلى معدلاتها في تاريخه. ويعتبر السكر من السلع الأساسية التي لا يستطيع المواطن الاستغناء عنها ولا يمكن استبداله بأي سلعة أخرى. ومن خلال موقعنا بوابة نيوز مصر سنشرح لكم أهم التفاصيل. تابعنا.

 

معرفة الحقيقة حول التقنين. كيلو السكر سيبلغ 27 جنيها على البطاقة التموينية ديسمبر 2023.

"في جميع أنحاء الجمهورية".. عااجل التموين تطرح كيلو السكر 27 جنيه على بطاقة التموين ديسمبر الجاري 2023.. إليكم التفاصيل!!

تحاول وزارة التموين والتجارة الداخلية توفير أموال كثيرة على المواطنين بسبب الظروف الصعبة التي يمرون بها. ويتم طرح كيس أو كيسين من السكر على البطاقة التموينية بسعر 27 جنيها للكيلو، على أن تبدأ الوزارة بتوزيع كميات من السكر تكفي احتياجات المواطنين للتموين على منافذ ومنافذ البيع بالتجزئة. تحيا مصر وجمعيتي، وتحدد الوزارة ابتداء من اليوم الاثنين 11 ديسمبر حصة كل بطاقة وفقا للنظام التمويني المطور. جدير بالذكر أن السكر الذي تقدمه وزارة التموين يعد إضافة إلى الحصة الأساسية التي يحصل عليها المواطن بداية كل شهر، وجاء ذلك ضمن توجيهات فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي.

 

 

اكتشف متى يبدأ دفع السكر على البطاقة التموينية

 

كشفت وزارة التموين خلال الساعات الماضية عن بدء صرف نسبة السكر المنخفض اعتباراً من اليوم الاثنين 11 ديسمبر 2023. وأكد السيد الدكتور علي المصيلحي وزير التموين أنه مقابل كل 3 أفراد على الحصة التموينية البطاقة كيس سكر بسعر 27 جنيها، والبطاقة المكونة من أربعة أفراد أو أكثر سيحصلون على 2 كيلو سكر بسعر54 جنيها.