” سعر الكيلو 27 جنية بس” مفاجأة كبيرة من الحكومة بشأن أزمة “السكر” في مصر.. إليكم التفاصيل

 

تعرف على حقيقة أزمة السكر في مصر. تسعى الجهات المسؤولة داخل أراضي جمهورية مصر العربية إلى توفير كافة الأمور لجميع مواطنيها، حيث أعلنت وزارة التموين المصرية عن مفاجأة بشأن أزمة السكر في مصر، مما دفع المواطنين للبحث في هذا الأمر من أجل معرفة كافة التفاصيل المتعلقة بالسعر، وأعتقد خلال موقعنا بوابة نيوز مصر سنشرح لكم أهم التفاصيل. تابعنا

 

تعرف على أزمة السكر في مصر

" سعر الكيلو 27 جنية بس” مفاجأة كبيرة من الحكومة بشأن أزمة "السكر" في مصر.. إليكم التفاصيل

أعلنت وزارة التموين المصرية، أنها ستصرف غداً الاثنين 12 ديسمبر 2023، زيادة في كميات السكر لجميع المواطنين داخل أراضي جمهورية مصر العربية على بطاقاتهم التموينية. سيحصل حاملو البطاقة التي تحتوي على ثلاثة أشخاص على كيلو جرام إضافي من السكر، ولمن منهم أربعة أفراد سيحصلون على 2 كيلو جرام إضافي من السكر على البطاقة.

 

جدير بالذكر أن وزارة التموين المصرية أكدت أن سعر الكيلو الإضافي على البطاقة التموينية سيكون 27 جنيها وسيتم سداده نقدا، أما الكميات المستحقة فلن يتجاوز سعرها 12.66 جنيها للكيلو.

 

تعرف على سعر السكر في الأسواق المصرية

 

ومؤخرا تم بيع السكر في الأسواق المصرية بـ 55 جنيها، مما أثار غضب المواطنين، وهذا ما دفع وزارة التموين إلى اتخاذ قرارات سريعة وعاجلة بشأن السكر من أجل توفيره بأسعار تناسب السوق. المواطنين غير القادرين، فقررت تخفيض سعره اعتباراً من 12 ديسمبر، وصرف كيلو واحد لكل ثلاثة. الأفراد الموجودين على البطاقة، و2 كيلو جرام لكل أربعة أشخاص على البطاقة.

تجدر الإشارة إلى أنه في حال الإعلان عن أي تطورات سنوافيكم بكافة الأخبار المتعلقة بهذا الأمر.