محدش يلوي دراع الأهلي.. قرار تاريخي من الخطيب يصدم جماهير القلعة الحمراء

تسعى إدارة النادى الأهلي برئاسة محمود الخطيب، لتدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم وذلك بالتنسيق مع الفنى السويسرى مارسيل كولر، لمواصلة التتويج بالبطولات فى ثانى مواسم المدرب مع القلعة الحمراء، وخاصة بعدما شهد أداء عدد من لاعبي المارد الأحمر تراجعا ملحوظًا في الآونة الأخيرة وهو ما تسبب في حالة غضب عارم لدى الجماهير، وبدأت تطالب بضرورة دعم الفريق بعناصر جديدة قادرة على تطوير مستوى الشياطين احمر.

صدمة في الأهلي بسبب صفقة الموسم

كشف الإعلامى محمد فاروق عن تطورات مثيرة، فى صفقة الأهلي المنتظرة، والتي تخص التعاقد مع عمر كمال عبد الواحد، نجم مودرن فيوتشر ولاعب منتخب مصر.

وأكد “فاروق” عبر برنامج البريمو والمذاع على قناة تن، أن إدارة نادى مودرن فيوتشر ترغب فى الحصول على مقابل مادى، تصل قيمته الى 8 ملايين جنية مع أنتقال نجم الأهلي أكرم توفيق الى صفوف فيوتشر، للموافقة على رحيل نجم فريقها الى المارد الأحمر خلال الميركاتو الشتوى المقبل.

وأوضح محمد فاروق أن هناك تحفظ داخل إدارة القلعة الحمراء، على رحيل أكرم توفيق خلال الفترة المقبلة، وطالبت إدارة القلعة الحمراء من نظيرتها في فيوتشر أختيار لاعب أو أثنين أخرين، ضمن صفقة عمر كمال عبد الواحد، لإتمام الصفقة فى يناير المقبل.

قرار عاجل من إدارة الأهلي

وعلى الجانب الأخر، أوضح الإعلامى أحمد شوبير، عن تفاصيل مثيرة فيما يتعلق بصفقة عمر كمال عبد الواحد نجم فريق فيوتشر وإمكانية انتقاله إلى صفوف الأهلي.

وأشار شوبير أن إدارة الأهلي أتخذت قرارًا حاسمًا، بتأجيل الحديث عن صفقة عمر كمال، الى ما بعد مباريات كأس العالم للأندية، والتى يشارك بها النادى الأهلي، والمقامة بالمملكة العربية السعودية.

وخلال الساعات الماضية عقد كبار نجوم الفريق الأول بالأهلي، بقيادة عمرو السولية ومحمد الشناوى وعلى معلول، جلسة خاصة مع لاعبى الفريق الأول، لإستعادة الثقة ومصالحة الجماهير، عقب المباريات الأخيرة التى شهدت تراجعا فى أداء الفريق الأول، وغياب الفوز عن المارد الأحمر فى أكثر من لقاء، وذلك قبل أنطلاق مباريات كأس العالم للأندية.