كولر طلبه بالأسم.. الأهلي يفاجئ الجميع ويعلن التعاقد مع هالاند الدورى المصرى

أصبح مهاجم النادى الأهلي الجديد هو الحديث الشاغل داخل أروقة القلعة الحمراء، حيث بات هجوم الفريق الأول للفريق نقطة ضعف واضحة، مع أنخفاض معدل إحراز الأهداف وإضاعة العديد من الفرص السهلة، مما دفع إدارة الأهلي بالتنسيق مع مارسيل كولر، للبحث عن مهاجم متميز لتدعيم الخط الأمامى للفريق، فى ظل عدم أقتناع كولر بكل من صلاح محسن والمهاجم الفرنسى أنتونى موديست.

الأهلي يقترب من حسم صفقة بديل موديست

وتواصلت إدارة القلعة الحمراء خلال الساعات الماضية، مع إدارة الفريق البترولى نادى أنبى، للحصول على خدمات مهاجم الفريق أحمد أمين أوفا، وعرضت إدارة القلعة الحمراء الأستغناء عن مهاجم الفريق صلاح محسن بشكل نهائى، بالإضافة الى دفع مقابل مادى للحصول على خدمات مهاجم الفريق البترولى أحمد أوفا.

وجاء تحرك إدارة الأهلي بالتنسيق مع المدير الفنى السويسرى للأهلي مارسيل كولر، الذى رحب بفكرة بيع صلاح محسن لأسباب فنية، كما تم أستبعاده من قائمة الأهلي المشاركة بمونديال الأندية بالسعودية.

موعد مباراة الأهلي بكأس العالم للأندية

وتترقب جماهير القلعة الحمراء، أول مباريات الفريق الأول للأهلي ضمن مسابقة كأس العالم للأندية، والتى تقام بالمملكة العربية السعودية، خلال الفترة من 12 ديسمبر وحتى 22 ديسمبر الجارى، ويشارك الأهلي ممثلًا عن قارة أفريقيا، ويبدأ الأهلي مشاره بالبطولة عندما يلاقى الفائز من مباراة أتحاد جدة السعودية وأوكلاند سيتى، يوم 15 ديسمبر المقبل، ويشارك الأهلي بالمسابقة للمرة الرابعة على التوالى، وللمرة التاسعة فى تاريخه.

الجدير بالذكر بأن المدرب السويسري كان قد استبعد مجموعة من اللاعبين الكبار من بطولة كأس العالم للأندية، وعلى رأسهم أحمد عبد القادر وصلاح محسن ومحمد الضاوي كريستو.