“هيبقى عبرة”.. قرار تاريخي من الخطيب ضد نجم الأهلي بعد خناقته مع كولر

أتخذت إدارة القلعة الحمراء النادى الأهلي قرار مفاجئ بشأن نجم الفريق، وذلك في أعقاب أزمة اللاعب الأخيرة مع المدير الفنى السويسرى مارسيل كولر، والذى قرر استبعاد نجم الأهلي من بطولة كأس العالم للأندية لأسباب فنية، وهو ما جعل نجم الأهلي

قرار مفاجئ يصدم نجم الأهلي

أكد الإعلامى محمد فاروق بأن إدارة الشياطين الحمر قد وافقت على رحيل لاعب الأهلي أحمد عبد القادر، خلال الأنتقالات الشتوية المقبلة بعد أزمته الأخيرة مع مارسيل كولر.

قررت لجنة الكرة بالأهلي إعارة جناح الفريق أحمد عبد القادر، الى نادى سموحة لمدة ست أشهر فقط، وذلك بدءًا من البقاء في صفوف النادي وعدم المشاركة في المباريات وتراجع مستواه.

وكانت إدارة نادى سموحة، قد أبدت رغبتها فى الحصول على خدمات لاعب الأهلي أحمد عبد القادر بصورة نهائية، ولكن الكابتن محمود الخطيب وأعضاء لجنة التخطيط قد رفضوا هذا الأمر تمامًا.

الخطيب يرفض الأجتماع بمارسيل كولر

وعلى الجانب الأخر أكد الإعلامى محمد شبانة، أن رئيس النادى الأهلي محمود الخطيب، قرر عدم الأجتماع مع المدير الفنى للأهلي مارسيل كولر، بالتزامن مع سفر الفريق الأول إلى المملكة العربية السعودية للمشاركة بمونديال الأندية، لعدم زيادة الضغط على المدرب، حيث اكتفى الخطيب بتوصيل رسالة دعم عبر رئيس البعثة خالد مرتجى.

وأوضح “شبانة” عبر برنامجه بوكس تو بوكس، أن إدارة الأهلي تعمل على تقييم الفريق الأول على مستوى البطولات التى خاضها خلال الفترة الأخيرة بما في ذلك بطولة كأس العالم للأندية، والتي سيخوض المارد الأحمر مباراة ربع النهائي أمام نادي اتحاد جدة السعودي.