“موت وخراب ديار”.. تعرف على حقيقة عدم صرف السكر في تموين شهر يناير 2024 .. وزراة التموين تكشف الحقيقة!!!

 

تعرف على حقيقة عدم صرف السكر في معروض شهر ديسمبر. هناك شائعات كثيرة حول عدم صرف السكر في تمويل شهر يناير 2024، ولحسم هذا الأمر قامت الجهات الرسمية بتوضيح حقيقة صرف السكر هذا الشهر أم لا، ومن خلال موقعنا بوابة نيوز مصر سنوضح لكم إليكم حقيقة عدم إنفاق السكر هذا الشهر. إنفاق السكر في يناير 2024 الإمدادات

 

تعرف على حقيقة عدم إنفاق السكر في مخزون يناير 2024

وزارة التموين

بعد ظهور الكثير من المعلومات المتعلقة بأمر عدم صرف السكر في التموينية لشهر يناير 2024، أعلنت الجهات الرسمية عدم وجود نية أو معلومات رسمية تؤكد عدم صرف السكر في التمويل لشهر يناير 2024. يناير. كما ذكروا أن هذه المعلومات مجرد شائعات متداولة بين الناس ولا توجد أي معلومات تتعلق بهذا الأمر، ويمكنكم معرفة أي معلومات تخص السلع التموينية من خلال الموقع الرسمي لوزارة التموين، أو من خلال إعلان من أي جهة. الجهة الرسمية بهذا الشأن.

 

تعرف على موعد صرف المواد التموينية لشهر يناير 2024

 

وسيتم صرف المواد التموينية اعتباراً من يوم الخميس المقبل الموافق 30 تشرين الثاني/نوفمبر، لأن يوماً واحداً في الشهر سيكون عطلة رسمية. إن الإمدادات الغذائية أكثر حاجة للمواطنين في جمهورية مصر العربية، لذا يجب عدم تأخير صرفها. يمكنكم صرف المواد الغذائية من خلال المنفذ الأقرب إليكم أولاً. وابتداءً من يوم الخميس المقبل، سيتم أيضًا صرف البضائع التي تريدونها. في حال بيع البضاعة بأسعار مخالفة ولم يتم صرفها، يمكنك إبلاغ وزارة التموين فوراً.