متقولش معرفش .. لو ظهرت عندك ارمي تليفونك بسرعة !! .. احذر من ظهور هذه العلامه علي الواتساب تدل أن هناك من يتجسس عليك ويراقبك وعارف كل حاجة عنك !!

ينبغي عليك الانتباه دون تأخير، حيث ظهرت تقارير من مواطنين عدة تفيد بوجود رسالة احتيال على تطبيق واتساب تشير هذه الرسالة إلى اختراق إسرائيل لتطبيق واتساب في مصر، حيث تدعي أن الرسالة التي تظهر لك هي عبارة عن تسلل من إسرائيل تستهدف هاتفك. ووفقًا للمصادر، يحتوي الرابط المشفر المرفق في الرسالة على فخ يؤدي إلى اختراق الهاتف واستخراج جميع بياناته، بما في ذلك الرسائل والصور وجهات الاتصال تحث المصادر المواطنين المصريين على توخي الحذر وعدم النقر على أي رسائل مشبوهة تصل إليهم عبر تطبيق واتساب.

علامات تشير إلى أن الواتس آب تم اختراقه

إذا كنت ترغب في التحقق من أمان حساب WhatsApp الخاص بك، يمكنك مراقبة عدة علامات تشير إلى وجود نشاط غير مصرح به. من بين هذه العلامات:

  1. علامة “قيد الاستخدام على جهاز آخر”: إذا ظهرت عبارة “قيد الاستخدام على جهاز آخر” في إعدادات WhatsApp، فهذا يعني أن حسابك يمكن الوصول إليه من جهاز آخر، وقد يكون هذا جهاز كمبيوتر أو هاتف ذكي أو جهاز لوحي.
  2. ظهور رسائل أو تغييرات غير معتادة: إذا لاحظت رسائل أو تغييرات داخل حسابك لم تقم بتنفيذها، فقد يكون هناك نشاط غير مصرح به على حسابك.
  3. بطء في أداء WhatsApp: إذا كان تطبيق WhatsApp يعمل ببطء أكثر من المعتاد، فقد يكون هناك استخدام غير مصرح به في الخلفية.
  4. استنزاف سريع للبطارية: إذا كان هاتفك يستنزف البطارية بشكل أسرع من المعتاد، فقد يشير ذلك إلى وجود تطبيق يعمل في الخلفية ويستهلك الكثير من الطاقة.