عااجل .. محاولة قتـ ل زوجة الراحل وائل الإبراشي| إليكم التفاصيل كاملة

قامت أرملة الإعلامي الراحل وائل الإبراشي، “سحر الإبراشي”،بإتهام سيدة بالإعتداء عليها ومحاولة قتلها، حيث تعدت عليها بسلاح أبيض سكين تحفظت عليها قوات الأمن.

مفاجأة في تحريات القضية 

وقد كشفت تحريات الأجهزة الأمنية بالجيزة، التفاصيل الكاملة لمحاولة سيدة الشروع في قتل أرملة الإعلامي الراحل وائل الابراشي داخل منزلها بمدينة ٦ أكتوبر.

حيث تلقى مأمور قسم أول أكتوبر بلاغآ من شرطة النجدة بتحفظ الأمن الإداري لمنتجع سكني على سيدة حاولت الإعتداء بسكين على أرملة الإعلامي الراحل وائل الإبراشي .

توجهت قوة من القسم إلى محل البلاغ واصطحبت المشكو في حقها إلى ديوان القسم وكانت تهزي بكلمات غير مفهومة زاعمة “وائل كان هيتجوزني”.

زوجة الإبراشي في القسم 

وحضرت أرملة الإبراشي إلى القسم لسماع أقوالها واكتفت بالقول “معرفش طلعت لي منين !” مشيرة إلى أنها إستغاثت بأمن الكمبوند لدى إشهار السيدة السلاح الأبيض في وجهها.

وإستغاثت أرملة الإعلامي وائل الإبراشي، بأمن الكمبوند الذي تقطن فيه ثم طلبت شرطة النجدة، وحررت محضرا في قسم الشرطة اتهمت فيه السيدة بمحاولة الاعتداء عليها بسلاح أبيض وظلت تهزي بكلمات قائلة:”أنا كنت هشتغل معاه وما اشتغلتش وهو عايش لسه مماتش.. هو ليه بيتهرب مني ده كان واعدني بالجواز”.