“ايام الهزار والضحك خلاص خلص”.. عاجل خصم 6 شهور من مرتبات الموظفين في لهذه الحالات فقط.. متجيش تقول مكنتش اعرف!!

 

تعرف على حقيقة خصم 6 أشهر من رواتب الموظفين بالدولة، حيث حرصت الحكومة المصرية على تقديم قانون العمل الجديد 2023 للمواطنين شاملا كافة الأمور، حيث يحتوي هذا القانون على بند ينص على خصم 6 أشهر من رواتب الموظفين بالدولة رواتب الموظفين في بعض الحالات. ولهذا السبب يرغب العديد من الموظفين في معرفة الحالات التي تؤدي إلى خصم 6 أشهر من الراتب. ومن خلال موقعنا بوابة نيوز مصر سنشرح لكم أهم التفاصيل. تابعنا

 

تعرف على حقيقة خصم 6 أشهر من رواتب الموظفين بالدولة

"ايام الهزار والضحك خلاص خلص".. عاجل خصم 6 شهور من مرتبات الموظفين في لهذه الحالات فقط.. متجيش تقول مكنتش اعرف!!

وتضمن قانون العمل الجديد العديد من البنود، من بينها بند خصم 6 أشهر من رواتب الموظفين في حالات معينة، وهو ما جعل عددا كبيرا من الموظفين يتساءلون عن هذه الحالات. ولذلك أجابت الحكومة المصرية على هذا السؤال، مشيرة إلى أنه وفقا لقانون العمل الجديد الذي صدر مؤخرا، تم خصم 6 أشهر من رواتب الموظفين إذا أهمل الموظف عمله بشكل متكرر، مع التأكيد على وجوب التزام الموظف بالواجبات المهنية وأن يكون ويعاقب بالخصم إذا تغيب عن العمل دون عذر.

 

تعرف على نص قانون العمل الجديد وفق المادة 64

 

يرغب الكثير من المواطنين من جميع أنحاء جمهورية مصر العربية في معرفة ما تنص عليه المادة رقم 64 في قانون العمل الجديد، حيث أوضحت الحكومة المصرية أن المادة 64 في قانون العمل الجديد تنص على معاقبة الموظف الذي يخالف قوانين العمل ويرفض حمل سيتم نقل متطلبات مهنته من مكان عمله. إلى مكان آخر كنوع من العقاب، مؤكداً أنه في حال تكرار الموظف لهذه المخالفة سيتم معاقبته بخصم راتبه كاملاً لمدة ستة أشهر بدلاً من خصم نصفه فقط.