“معلومة محدش يعرفها”…هل تعرف فائدة ستريك السناب شات Snapchat؟!…هتتصدم من الإجابة

تطبيق سناب شات يُعتبر واحدًا من أكثر وسائل التواصل الاجتماعي استخداماً، حيث يُعد واحدًا من أفضل برامج التواصل مع الأصدقاء على مستوى العالم يتميز التطبيق بدعمه لآليات التصوير الحديثة مع مجموعة من الفلاتر والأشكال، مما يجعله أداة تصويرية رائعة، على الرغم من انتشار استخدام التطبيق وتواجده بين مستخدمين متعددين، إلا أن هناك بعض المعلومات حول التطبيق يجهلها الكثيرون. ومن بين هذه المعلومات الهامة، يأتي دور ستريك السناب، حيث يحمل هذا الأداة أهمية خاصة لذا، يهدف هذا المقال إلى تسليط الضوء على تفاصيل مهمة حول Snapchat، ستفيد المستخدمين في التفاعل الأفضل مع هذا التطبيق المثير.

ما هي الستريك الموجودة في سناب شات؟!

عندما تتجول في تطبيق سناب شات، قد تلفت انتباهك بعض التفاصيل الغامضة، مثل رؤية البروفايل الشخصي لأحد أصدقائك مصحوبًا بإيموجي النار المشتعلة، ورقم يظهر بجواره إلى جانب إيموجي مبتسم، بجانب الصورة تلك الإضافات قد تتغير وتتنوع، مما يثير فضولك حول السبب وراء هذا الظاهرة، عليك أن تعلم أن أيقونة “Streak” تظهر بعد التواصل مع أحد أصدقائك يوميًا، ولكن يجب أن يكون الاتصال بينكما يعتمد على مشاركة الصور والفيديوهات، وليس فقط الدردشة النصية ومع مرور الوقت، قد تلاحظ ظهور “Streak” بعد مرور ثلاث أو أربعة أيام من التواصل بينكما يُظهر الرقم المصاحب لهذه الأيقونة المدة التي قضيتها في التواصل مع صديقك، ويتغير يوميًا ليعكس عدد الأيام التي قضيتها في تبادل الرسائل معه.

مزايا ستريك السناب شات Snapchat

  1. تعزيز التواصل الاجتماعي: يعكس ستريك السناب التفاعل المستمر والإهتمام بالتواصل مع الأصدقاء، مما يُظهر التقارب الاجتماعي والعلاقات القوية.
  2. توثيق الحساب: يساهم ستريك السناب في توثيق حساب المستخدم، وهذا يعني أنه قد يكون أكثر صعوبة للمتسللين اختراق الحساب أو تلاعبه.
  3. زيادة النقاط: بالنسبة لأولئك الذين يهتمون بجمع النقاط والترقية في تصنيفات السناب، يعد ستريك السناب وسيلة لزيادة عدد النقاط عبر التواصل المستمر.
  4. حماية للهاتف: من خلال تحفيز تبادل الصور والفيديوهات، يسهم ستريك السناب في تعزيز مستوى الخصوصية والحماية للحساب.