من السعودية.. القيعي يحسم أول صفقات الأهلي رسميًا مقابل 50 مليون جنيه

أعلنت مصادر صحفية مقربة من النادي الأهلي حسم القلعة الحمراء أولي صفقات الميركاتو الشتوي في ظل رغبة الإدارة برئاسة محمود الخطيب في تدعيم خطوط الفريق للإستمرار في المنافسة على جميع البطولات التي يشارك فيها الفريق الأول للنادي الأهلي مع مدربه السويسري مارسيل كولر، وخاصة بعد النجاحات الأخيرة التي حققها الفريق في الفترة الماضية.

الأهلي يحسم أول الصفقات رسميًا

قالت المصادر في تصريحات إعلامية، أن المهندس عدلي القيعي أعلن نجاحه في الحصول على توقيع الظهير الأيمن عمر كمال عبدالواحد لاعب نادي مودرن فيوتشر.

وكان عمر كمال هو أحد اللاعبين الذين دارت حولهم الكثير من الأخبار والإشاعات خلال الفترة الماضية في ظل رغبة اكثر من فريق في ضمه خاصة بعد الأداء الملفت للاعب رفقة فريقه خلال الفترة الماضية، ويعد اللاعب أخد أهم أهداف أندية الأهلي والزمالك وبيراميدز كما ترددت أنباء عن تلقي لاعب اكثر من عرض خليجي.

وأعلن المهندس عدلي القيعي أن صفقة عمر كمال من المحتمل أن تتضمن انتقال لاعبين من الأهلي على سبيل الإعارة بالإضافة إلى المبلغ المادي المتفق عليه، كما أضاف أن رغبة اللاعب في ارتداء الفانلة الحمراء هي التي حسمت الصفقة ورجحت كفة القلعة الحمراء، وأضاف رئيس شركة الأهلي أن مارسيل كولر لديه قناعة كامله بإمكانيات اللاعب وهو من أعطى الضوء الأخضر للتعاقد معه.

صفقات سوبر في الطريق إلى الأهلي

وكان النادي الأهلي قد أعلن انه سيسعى لتدعيم الفريق الأول لكرة القدم في كافة الخطوط في ظل منافسة الفريق على اكثر من بطولة ويعد أهمها بطولة دوري أبطال أفريقيا والتي يتصدر فيها المارد الأحمر مجموعته برصيد 5 نقاط كما ينافس الأهلي في بطولة الدوري والكأس وكأس السوبر المصري الذي سيقام في نهاية شهر ديسمبر الحالي.