خراب بيوت مستعجل!!.. زيادة جديدة في أسعار السجائر في يناير 2024.. الحكومة توضح التفاصيل!!

 

تعرف على أسعار السجائر شهر يناير 2024، حيث ارتفعت معدلات البحث خلال الساعات الماضية عن أسعار السجائر شهر يناير 2024، والتي تحظى باهتمام وبحث عدد كبير من المواطنين. ورغم أنها مضرة بالصحة إلا أن عددا كبيرا من المدخنين لا يمكنهم الاستغناء عنها، وكانت الشركة الشرقية للدخان قد أعلنت في 8 نوفمبر عن زيادة أسعار جميع السجائر بنسبة 10% ابتداء من يناير 2024. ومن خلال موقعنا بوابة نيوز مصر سنوضح لك أهم التفاصيل. تابعنا.

 

تعرف على أسعار السجائر شهر يناير 2024

خراب بيوت مستعجل!!.. زيادة جديدة في أسعار السجائر في يناير 2024.. الحكومة توضح التفاصيل!!

أعلنت الشركة الشرقية للدخان عن تطبيق الزيادة الجديدة في أسعار السجائر بداية عام 2024 وذلك في إطار تطبيق قانون ضريبة القيمة المضافة الجديد الذي أعلنت عنه الحكومة المصرية نهاية أكتوبر الماضي، حيث نص القانون على زيادة ضريبة القيمة المضافة على السجائر من 10 إلى 15%. .

 

وجاءت أسعار السجائر الجديدة لشهر يناير 2024 كما أعلنت الشرقية للدخان على النحو التالي:

 

سعر سجائر مارلبورو 69 جنيها.

ويبلغ سعر علبة سجائر مارلبورو “كرفت” 59 جنيها.

سعر علبة سجائر ميرت 74 جنيها.

سعر علبة سجائر LM 50 جنيها.

علبة التبغ الساخن تكلف 59 جنيها.

 

 

تعرف على موعد تطبيق الزيادة الجديدة في أسعار السجائر

 

أعلنت الشرقية للدخان عن موعد تطبيق الزيادة الجديدة في أسعار السجائر والتي ستكون في يناير 2024، حيث أكد مصدر مسؤول في الحكومة المصرية أن زيادة أسعار السجائر ستؤدي إلى زيادة الإيرادات الضريبية للدولة بسبب ارتفاع أسعار السجائر. ضريبة القيمة المضافة على السجائر. كما يتراجع استهلاك السجائر لكن الحكومة المصرية أكدت التزامها ببيع السجائر بالأسعار التي أعلنتها الشرقية للدخان ووجهت تحذيرا شديد اللهجة لتجار السوق السوداء الذين يتسببون في أزمة وانخفاض حصة السجائر في عدد من المحافظات. .