“ودع زملاءه”.. الخطيب يوافق على احتراف نجم الأهلي رسميًا وهذا هو ناديه الجديد !!

تلقى أكثر من لاعب ضمن صفوف الفريق الأول لكرة القدم بالأهلي عروضًا من أندية خليجية، وذلك للرحيل عن صفوف القلعة الحمراء خلال الميركاتو الشتوى المقبل، ويأتى ذلك عقب تقديم المارد الأحمر لأداء أكثر من رائع أمام كل من الأتحاد السعودى، فى اللقاء الذى أنتهى بثلاثية للأهلي مقابل هدف وحيد للأتحاد، ومباراة فلومينينسى البرازيلى والتى قدم فيها أداء رائع، إلا أن الإجهاد رجح كفة بطل البرازيل وأنتهى اللقاء بثنائية مقابل لاشئ.

عروض مغرية لنجم الأهلي

وظهر أسم نجم وسط النادى الأهلي مروان عطية بقوة خلال مباريات المارد الأحمر بمونديال الأندية، حيث حصل اللاعب على جائزة أفضل لاعب بمباراة الأهلي أمام الاتحاد السعودى، فى ظل تواجد العديد من اللاعبين المحترفين مثل كريم بنزيما ولاعب فريق تشيلسى السابق نجولو كانتى.

وتلقى مروان عطية أكثر من عرض مغري للأنضمام إلى أندية الخليج، وأشارت تقارير صحفية أن نجم وسط الأهلي قد تلقى عرضين من الدورى السعودى، بالإضافة إلى عرض من الدورى القطرى عن طريق وكيل أعمال اللاعب، ومن المتوقع مناقشة تلك العروض مع مسئولى الشياطين الحمر، عقب الأنتهاء من منافسات كأس العالم للأندية.

مروان عطية يفكر فى الرحيل عن الأهلي

ويبحث مروان عطية إمكانية رحيله عن صفوف الفريق الأول للقلعة الحمراء، خلال الأنتقالات المقبلة لخوض تجربة الأحتراف، وخاصة أن العروض المتاحة أمامه تفوق أضعاف ما يتخطاه اللاعب داخل النادى الأهلي.

ويستعد المارد الأحمر لمواجهة نظيره أوراوا اليابانى، يوم الجمعة الموافق 22 ديسمبر، لخوض مباراة تحديد المركز الثالث والتتويج بالميدالية البرونزية، فى تمام الساعة 4.30 مساءًا بتوقيت القاهرة.