“افرح وزقطط ياعم”..عاجل نزول مرتبات شهر ديسمبر 2023 لجميع الموظفين بهذه المواعيد.. إليكم التفاصيل!!

 

تعرف على موعد صرف رواتب الموظفين لشهر ديسمبر 2023. يتساءل الموظفون في كافة الجهات الحكومية حاليا عن موعد صرف رواتب شهر ديسمبر 2023. ومن المفترض أنه بعد أيام قليلة، أو ربما ساعات، ستبدأ وزارة المالية المصرية في صرف رواتب الموظفين بالزيادة الأخيرة، ومن خلال موقعنا بوابة نيوز مصر سوف نوضح لكم أهم التفاصيل. تابعنا

 

تعرف على موعد صرف الرواتب لشهر ديسمبر 2023

"افرح وزقطط ياعم"..عاجل نزول مرتبات شهر ديسمبر 2023 لجميع الموظفين بهذه المواعيد.. إليكم التفاصيل!!

وبحسب التعميم الصادر عن وزارة المالية المصرية، فإنه سيبدأ صرف الرواتب للموظفين والموظفات اعتباراً من الرابع والعشرين من شهر ديسمبر الجاري، حيث سيتم تخفيض الرواتب بما فيها الزيادة الأخيرة، حيث تبلغ قيمة الزيادة الاستثنائية تم مضاعفة المكافأة من مبلغ 300 جنيه مصري إلى مبلغ 600 جنيه مصري. وللعلم يستمر صرف الرواتب لمدة اسبوع ولكل وزارة وهيئة يوم محدد للصرف.

 

يتم صرف الرواتب من خلال البطاقة الذكية من خلال ماكينات الصراف الآلي، حيث يمكن للموظفين سحب الرواتب من خلال فروع البنك أو من البنك نفسه، فانتظروا رواتبكم خلال ساعات قليلة من الآن، حيث سيكون يوم الأحد بداية صرف الرواتب.

 

تعرف على زيادة الرواتب لشهر ديسمبر 2023

 

وقد أوضحنا لكم مواعيد صرف رواتب شهر ديسمبر ومنها مواعيد صرف رواتب التعليم لشهر ديسمبر. أما الزيادة فهي ثابتة للجميع وهي مبلغ 300 جنيه مصري فقط، حيث أن الزيادة للجميع بسبب المكافأة الاستثنائية التي تضاعفت قيمتها إلى مبلغ 600 جنيه مصري، ولكل العاملين في الشركة. القطاع الحكومي. وفي مختلف الهيئات والجهات الحكومية تكون المكافأة للمواطنين من الصف السادس الأول وحتى الدرجات الممتازة العالية.