“ودع كل صحابه”.. نجم الأهلي ينتقل إلى الدوري التركي مقابل 5 مليون دولار رسميًا

يقترب أحد أفضل لاعبى الوسط بالدورى الممتاز والنادى الأهلي، من الرحيل عن صفوف القلعة الحمراء، خلال الميركاتو المقبل أو بنهاية الموسم على أقصى تقدير عقب خروج اللاعب من حسابات المدير الفنى السويسرى للأهلي مارسيل كولر، حيث لم يشارك اللاعب ضمن مباريات المارد الأحمر في بطولة كأس العالم للأندية لأسباب فنية.

نجم الأهلي يقترب من الرحيل خلال يناير

ويقترب نجم وسط الأهلي المالى أليو ديانج، نجم الفريق الأول لكرة القدم بالقلعة الحمراء، من الرحيل خلال الميركاتو المقبل بعد خلافاته المستمرة مع مارسيل كولر.

وأشار إبراهيم سعيد، نجم الأهلي السابق، خلال تصريحات تلفزيونية أن عدم مشاركة النجم المالى أليو ديانج، مع الفريق الأول فى مباريات كأس العالم للأندية، يؤكد سيناريو أقتراب رحل اللاعب خلال يناير المقبل، حيث أصبح الجميع داخل القلعة الحمراء يعلم جيدًا بأن بقاء اللاعب مع الفريق قد أصبح أمر في غاية الصعوبة خلال الفترة المقبلة.

احتراف نجم الأهلي في أوروبا

وأشارت تقارير صحفية أن نجم وسط الأهلي، قد تلقى أكثر من عرض خلال الأيام الماضية، أبرزها عرض من أحد أندية الدورى التركي وصلت قيمته إلى نحو 5 مليون دولار.

وكشفت تقارير صحفية أن مارسيل كولر يرغب فى أستبدال رحيل ديانج بالتعاقد مع مهاجم أجنبى، مع أستمرار أنتونى موديست المهاجم الفرنسى الحالى للأهلي إلى نهاية الموسم الجارى، وهو الأمر الذى يرجح كفة موافقة إدارة الشياطين الحمر على العرض البلجيكى المقدم لديانج.

ونجح الفريق الأول لكرة القدم بالأهلي، فى حسم المركز الثالث ببطولة كأس العالم للأندية، والفوز ببرونزية مونديال الأندية، وجاء ذلك عقب تغلب الفريق على نظيره أوراوا ريد اليابانى برباعية، خلال المباراة التى جمعت بين الفريقين يوم الجمعة الماضية.