“تعالي اقولك تشتري ولا تبيع”… إليكم نصيحة عاجلة بشأن الذهب قبل بداية 2024.. إليكم التفاصيل!!

 

تعرف على أسباب ارتفاع أسعار الذهب، حيث شهد تجار الذهب المصريون ارتفاعا غير مسبوق في أسعار الذهب في الأيام الأخيرة، حيث ارتفع عيار 21، أكثر أصناف الذهب تداولا، ليسجل رقما قياسيا في البيع والشراء، بعد أن البنك المركزي ثبت أسعار الفائدة في الاجتماع الأخير عام 2017. 2023. ومن خلال موقعنا بوابة نيوز مصر سنوضح لكم أهم التفاصيل. تابعنا

تعرف على أسباب ارتفاع أسعار الذهب

"تعالي اقولك تشتري ولا تبيع"… إليكم نصيحة عاجلة بشأن الذهب قبل بداية 2024.. إليكم التفاصيل!!

وفي هذا السياق، كشف أمير رزق، خبير المشغولات الذهبية، أن من بين أسباب ارتفاع أسعار الذهب نتيجة اتجاه المستثمرين لشراء المعدن الثمين بعد تثبيت سعر الفائدة المركزي. وأضاف رزق في تصريحات تلفزيونية، أن أسعار الذهب سترتفع خلال الفترة المقبلة، وسط توقعات بارتفاع المعدن النفيس عالميا. وسوف ينعكس ذلك على الأسواق المصرية.

 

تعرف على شراء أو بيع الذهب

 

أما عن شراء الذهب في الوقت الحالي، نصح خبير المشغولات الذهبية المواطنين بشرائه الآن وتوفير أموالهم بشراء السبائك والجنيه، خاصة مع توقعات بارتفاع الذهب عام 2024.

 

اكتشف متى ستستقر أسعار الذهب

 

وعن موعد استقرار أسعار الذهب، كشف الدكتور علي الإدريسي، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية رشا مجدي، في برنامج صباح البلد المذاع على قناة صدى البلد، أن أغلب التوقعات تشير إلى ارتفاع الذهب العالمي وستبدأ الأسعار في الاستقرار اعتباراً من العام 2025، موضحاً أن العام 2024 سيشهد العالم كله ارتفاعاً كبيراً في أسعار الذهب.

 

تعرف على سعر الذهب الآن في مصر

 

سعر عيار 24 اليوم الإثنين في مصر: 3.509 جنيه.

وسجل سعر الجرام عيار 21 اليوم الاثنين 3070 جنيها للشراء.

وسجل سعر الجرام عيار 18 اليوم الاثنين 2631 جنيها.

وسجل سعر جرام عيار 14 للشراء اليوم الاثنين: 2047 جنيها.

وسجل سعر الجنيه للبيع عيار 24، اليوم الاثنين، 24400 جنيه.

وتختلف قيمة المصنعية من منطقة إلى أخرى، حيث تضيف ما بين 6 و10% من سعر الجرام، وقد تتراوح بين 80 و150 جنيها في بعض محلات الصاغة الأخرى.