“باتشيكو هيوقع بيراميدز” .. علامة استفهام كبيرة و”خيبات أمل من مدرب نادي بيراميدز” .. مجلس الإدارة يعطيه مهلة ٢٤ ساعة!!

استمر المدرب البرتغالي جايمي باتشيكو تسجيل سلسلة من النتائج السلبية مع نادي بيراميدز في البطولات المحلية والإفريقية. آخر تلك الإحباطات كانت خسارته في مباراة السوبر المصري أمام مودرن فيوتشر، ما أدى إلى فقدان فرصة المنافسة على اللقب.

ثاني أقوى صفقات الموسم بنادي بيراميدز بلا نتيجة 

"باتشيكو هيوقع بيراميدز" .. علامة استفهام كبيرة و"خيبات أمل من مدرب نادي بيراميدز" .. مجلس الإدارة يعطيه مهلة ٢٤ ساعة!!في إطار التعاقدات، قادت إدارة بيراميدز برئاسة المهندس ممدوح عيد جهودًا مكثفة لتعزيز صفوف الفريق. تم التوقيع مع مهند لاشين ومحمد رضا بوبو ومحمود مرعي لتعزيز خط الدفاع والوسط والهجوم، بالإضافة إلى ضم حارس المرمى أحمد ميهوب. وتجاوزت التعاقدات حدود الوسط المحلي بضم مصطفى فتحي وثنائي الزمالك سيف فاروق جعفر ويوسف أسامة نبيه، بالإضافة إلى فيستون ماييلي، هداف أفريقيا باتشيكو يواجه تحديات كبيرة، فليس فقط فشل في الحفاظ على تفوق الفريق محليًا، ولكنه أيضًا فشل في تحقيق نجاحات ملموسة في المنافسات الإفريقية، مما يضع إدارة بيراميدز في موقف حرج يتطلب إعادة تقييم الاستراتيجية والتعاقدات.

 

تلبية جميع طلبات باتشيكو والنتيجة مخيبة للآمال

من جانب آخر، قدم باتشيكو طلبًا للإدارة يتعلق بتوفير طائرة خاصة للفريق أثناء سفرهم للمشاركة في البطولات الإفريقية، وقد تلبت الإدارة هذا الطلب على الفور برغم التكلفة البالغة قرابة 400 ألف دولار.ط وفيما يتعلق بالأمور الإدارية، سافر الفريق بواسطة الطائرات الخاصة إلى عدة وجهات أفريقية، لكن النتائج لم تكن جيدة، حيث خسر أمام نواذيبو الموريتاني وتعادل مع صن داونز في جنوب أفريقيا. وعلى الصعيدين المحلي والإفريقي، تراجع أداء بيراميدز بشكل واضح، حيث هوى في ترتيب الدوري المحلي وفقد نقاط ثمينة في دوري أبطال إفريقيا.