«طاير ياهواا».. عاجل مفاجأة كبرى في سعر الدولار في السوق واتجاه ل60 جنيه.. إليكم التفاصيل!!

 

تعرف على سعر الدولار في السوق السوداء والبنوك المصرية حيث يبحث الكثير من المواطنين في كل مكان في جميع أنحاء جمهورية مصر العربية عن سعر الدولار وأسعار الدولار اليوم والتغيرات التي قد تطرأ خلال الفترة القادمة حيث يتراوح سعر الدولار في البنك المصري حتى الآن بين 30.90 إلى 30.80، وهذا السعر الطبيعي المتداول في مختلف البنوك المصرية خلال الأشهر الماضية، إلا أن أكبر التغيرات التي حدثت كانت في السوق الموازية للأخضر. العملة بعد زيادة الطلب عليها حيث بدأت بالارتفاع من جديد. ومن خلال موقعنا بوابة نيوز مصر سنشرح لكم أهم التفاصيل. تابعنا.

 

تعرف على سعر الدولار في السوق والبنوك المصرية

سعر الدولار اليوم الثلاثاء 26 ديسمبر أمام الجنيه في البنوك

هناك العديد من الأحاديث التي تم تداولها في كل مكان حول إمكانية رفع سعر العملة الخضراء مرة أخرى، ولكن حتى تلك اللحظة الأسعار كما هي ولا يوجد أي تغييرات على عكس ما ذكرنا، وهذه التباسات في العملة الأمريكية وجاء الدولار من قرارات البنوك المختلفة إلى… وقف القرارات المصرفية المتعلقة بمعاملات بطاقات الائتمان بعملة الدولار، وأن يقتصر التعامل بشكل أو بآخر من خلال الجنيه المصري فقط. هناك العديد من التوقعات والأحداث التي ننتظرها خلال الفترة المقبلة من تغيرات أسعار الدولار الأمريكي في البنوك والسوق الموازية.

 

وبلغ سعر الدولار في السوق السوداء للشراء 52.30.

وسجل الدولار في السوق السوداء سعر بيع بلغ 53.30.

وتشمل هذه التغيرات التي تحدث داخل السوق الموازية زيادات مختلفة في سعر الدولار الأمريكي بسبب زيادة الطلب ونقص العرض من قبل تجار السوق الموازية.

 

تعرف على سعر الدولار في البنوك المصرية

 

البنوك المصرية سعر البيع سعر الشراء

بنك القاهرة 30.95 30.85

بنك الكويت الوطني 30.95 30.85

البنك الوطني 30.85 30.75

البنك المصري الخليجي 30.95 30.85

 

تعرف على سعر الذهب

 

جدير بالذكر أنه خلال اليومين أو الثلاثة أيام الماضية شهدت أيضًا أسعار الذهب في محلات الصاغة المصرية ارتفاعًا ملحوظًا، حيث وصل عيار 21 اليوم إلى الرقم 3260، ولم تشهد الأسعار ارتفاعًا مستقر حتى تلك اللحظة، وهناك تغيرات كبيرة في الذهب بمختلف العيارات في محلات الصاغة، ولكن الدولار هو الذي يقوم بالحركة الأكبر، ولكن حتى الآن هناك استقرار في سعر الدولار ولا داعي للقلق .