لو مش عاجبك أمشي.. قرار عاجل من الخطيب ضد “نجم الأهلي” بسبب موقفه الغريب!!

تسعى إدارة النادى الأهلي خلال الفترة الحالية لحسم موقف اللاعبين الراحلين عن صفوف الفريق الأول لكرة القدم بالقلعة الحمراء، ويأتى ذلك بالتنسيق مع المدير الفنى السويسرى مارسيل كولر، وذلك عقب اجتماع عقد بحضور عدد من أعضاء لجنة التخطيط بهدف الاستقرار على بعض الأمور قبل ساعات من انطلاق ميركاتو الشتاء في الكرة المصرية.

أزمة في الأهلي بسبب نجم الفريق

وتسعى لجنة التخطيط بالأهلي الى تجديد عقد نجم القلعة الحمراء والظهير الأيسر للفريق على معلول، مع أقتراب عقده من الأنتهاء بنهاية الموسم الحالى.

وأوضح علي معلول فى وقت سابق برغبته فى الأستمرار ضمن صفوف القلعة الحمراء، ولكن على أن يتم تجديد عقده مع الفريق، لمدة موسمين ولكن تسعى إدارة الأهلي أن يتم تجديد عقد الدولى التونسى لمدة موسم واحد فقط، ويظل المقابل المادى هو العائق الوحيد لإستمرار على معلول مع الأهلي، حيث ترغب إدارة المارد الأحمر فى خفض المقابل المادى الذى يتقاضاه اللاعب، في حين تأتى رغب اللاعب فى زيادة المقابل المادى، أو الرحيل إلى أحد أندية الخليج.

كولر يعطى الضوء الأخضر لرحيل موديست

وعلى الجانب الأخر كشف الإعلامى أحمد شوبير، عن تطورات مثيرة بشأن مستقبل أنتونى موديست مع النادى الأهلي خلال الميركاتو الشتوى المقبل، وأوضح شوبير عبر برنامجه ملعب أون تايم، أن لجنة الكرة بالأهلي أتخذت قرارها برحيل الفرنسى أنتونى موديست، ووافق كولر على مقترح لجنة التخطيط ولكن بشرط توفير البديل الجيد قبل رحيل اللاعب بشكل رسمى.

ويواصل الأهلي أستعداداته لمواجهة نظيره فريق مودرن فيوتشر، فى مباراة نهائى كأس السوبر المصرى، ويقام اللقاء يوم الخميس الموافق 28 ديسمبر فى تمام الساعة السابعة مساءًا بتوقيت القاهرة، ويقام اللقاء بإستاد محمد بن زايد بأبو ظبى.