الف مليون بركة!!.. رسمياً التأمينات الاجتماعية تعلن عن موعد “صرف معاشات شهر يناير 2024” وأماكن الصرف.. أعرف تفاصيل الخبر قبل الكل!!!

يتساءل كافة أصحاب المعاشات والمستفيدين منه عن حقيقة صرف زيادة جديدة فيما يتعلق بالمعاشات فى شهر يناير القادم لعام 2024، حيث تنص بنود قانون المعاشات والتأمينات بوجود زيادة سنوية لجميع المعاشات والتي تصل إلى 15% من كل عام وهذا طبقاً للمادة رقم 35 من قانون رقم 148 لسنة 2023، لهذا تحرص التأمينات الاجتماعية على سرعة الانتهاء من تنفيذ تلك القرارات وتجهيز جميع المستحقات لكي يتم صرف معاشات شهر يناير 2024 في موعدها المحدد بدون أي تأخير مع توفير العديد من أماكن الصرف المنتشرة في جميع أنحاء الجمهورية.

موعد صرف معاشات شهر يناير 2024

صرحت وزارة المالية أن عملية صرف المعاشات الخاصة بشهر يناير القادم سوف تبدأ من يوم 1 يناير 2024 وتستمر لمدة ستة أيام متواصلين لجميع فئات أصحاب المعاشات والمستفيدين منه، والجدير بالذكر أنه يتم صرف المعاشات بصورة منتظمة في أول يوم من كل شهر ميلادي حيث أنه بالفعل قد تم صرف معاشات شهر ديسمبر الحالي في يوم 1 ديسمبر 2023م.

الف مليون بركة!!.. رسمياً التأمينات الاجتماعية تعلن عن موعد "صرف معاشات شهر يناير 2024" وأماكن الصرف.. أعرف تفاصيل الخبر قبل الكل!!!

 

أماكن صرف المعاشات

هناك العديد من أماكن الصرف المعتمدة في كافة أنحاء جمهورية مصر العربية، حيث يتم الصرف من خلال ماكينات الصراف الآلي الخاصة بالبنوك وكذلك البريد المصري المتوفرة والموجودة على مستوى الجمهورية، بالإضافة إلى المحافظ الإلكترونية أيضاً، كما يمكن لراغبي صرف المعاشات من خلال مكاتب البريد القيام بصرفها خلال يومي عمل السبت أو الأحد المقبلين في حالة إذا كان مكاتب البريد القريبة تعمل أيام السبت من كل أسبوع أم لا.