ضربة معلم يا لبيب.. الزمالك يحصل على توقيع “ابن الأهلي” لمدة 3 سنوات رسميًا

تسعى إدارة نادى الزمالك، برئاسة حسين لبيب، خلال الفترة الحالية لتدعيم صفوف الفريق الأول، بالتزامن مع مساعى مسئولى الفارس الأبيض لحل أزمة القيد بالنادى، بسبب مستحقات نادى سبورتنج لشبونة البرتغالى، وأشارت مصادر من داخل القلعة البيضاء الى أقتراب حل أزمة القيد بحلول يناير المقبل.

الزمالك يسعى للتعاقد مع أبن الأهلي

وكشف مصدر من داخل الزمالك عن موقف الفارس الأبيض من التعاقد مع نجم نادى سيراميكا كيلوبترا، خلال الأنتقالات الشتوية المقبلة، ويأتى ذلك عقب تجديد إدارة الزمالك عقد لاعب الفريق الأول أحمد فتوح، خلال الساعات الماضية.

وأشار المصدر أن مسئولى الزمالك لديهم رغبة قوية للحصول على خدمات محمد شكرى، خلال الميركاتو الشتوى المقبل، أو خلال الأنتقالات الصيفية المقبلة على أقصى تقدير، كما أفاد المصدر أن النادى سيقدم عرض للاعب سيراميكا كيلوبترا، عقب الأتفاق مع محمد شكرى ويأتى ذلك بسبب عدم القناعة الفنية لثنائى الزمالك، حاتم سكر وعبد الله جمعه.

صفقة بيراميدز يقترب من الزمالك

وعلى الجانب الأخر أشار الإعلامى محمد شبانة أن أحد نجوم فريق بيراميدز والمعار الى صفوف فريق زد، على أعتاب الأنتقال الى الزمالك خلال الميركاتو المقبل.

وأوضح شبانة عبر برنامج بوكس تو بوكس، أن إدارة زد تستعد لقطع إعارة محمود صابر لاعب بيراميدز خلال يناير المقبل، بسبب خروجه من حسابات مجدى عبد العاطى المدير الفنى لنادى زد، خلال الفترة الحالية، ويرحب نادى بيراميدز بفكرة تسويق اللاعب سواء على سبيل الإعارة أو البيع النهائى بالميركاتو الشتوي.

وبحسب التقارير، فإن الزمالك قد اتم اتفاقه مع اللاعب وخاصة فيما يتعلق بمدة العقد أو قيمة الراتب وغيرها من تلك الأمور.