يا فرحة ماتمت.. الزمالك يخطف “صفقة الموسم” من الأهلي رسميًا بـ40 مليون جنيه

شهدت الساعات الأخيرة تطورات جديدة في واقعة انتقال نجم مودرن فيوتشر إلى النادي الأهلي، خلال الأنتقالات الشتوية المقبلة، ويأتى ذلك عقب تردد الأنباء بأن هناك بعض الأمور التي عطلت الصفقة، وأدت إلى توقفها بشكل دائم، وهو ما ممثل صدمة كبيرة لجماهير الشياطين الحمر، والتي كانت تحتفل بفوز فريقها ببطولة كأس السوبر المحلي.

منحة تعاقد تعرقل إتمام صفقة الأهلي

وأكد الإعلامى محمد شبانة خلال تصريحات تلفزيونية، أن هناك محاولات من مسئولى الزمالك لخطف صفقة الأهلي، عقب تردد الأنباء بتعثر المفاوضات بين اللاعب والنادى الأهلي، بسبب رغبة اللاعب فى الحصول على منحة تعاقد بقيمة 30 مليون جنية.

وذلك فى الوقت الذى أبدى فيه مسئولى الزمالك مرونة كبيرة لتحقيق نجاح جماهيرى، بالحصول على توقيع عمر كمال عبد الواحد في الميركاتو الشتوي.

الزمالك يسعى لخطف صفقة الأهلي

وأكد مصدر من داخل القلعة البيضاء نادى الزمالك، أن إدارة الفارس الأبيض تواصلت بالفعل مع اللاعب، خلال الفترة الماضية، ورحب اللاعب بالإنتقال الى نادى الزمالك، ولكن من خلال نادية فيوتشر.

وقال المصدر أن إدارة الزمالك، نجحت فى الإتفاق مع أكثر من لاعب خلال الفترة الماضية، للإنتقال الى صفوف الزمالك، مع أقتراب حل أزمة وقف القيد، والتى ستنتهى بحلول يناير المقبل، فى ظل وجود ترحيب من إدارة فريق سبورتنغ لشبونة لحل الأزمة بشكل نهائى.

الزمالك يحسم صفقة أحمد فتوح

وعلى الجانب الأخر تمكنت إدارة الزمالك من حسم صفقة أحمد فتوح رسميًا خلال الساعات الماضية، بعدما أشارت العديد من التقارير الصحفية عن أقتراب اللاعب من الإنتقال الى النادى الأهلي، كبديل للتونسى على معلول الذى تحيط الشكوك بمستقبله مع القلعة الحمراء، حيث يسعى اللاعب لخوض تجربة الإحتراف بأحد أندية الخليج.