الموضوع خلص.. الأهلي يعلن حسم “الصفقة السوبر” مقابل 50 مليون جنيه

حسم المدير الفنى السويسرى للفريق الأول لكرة القدم بالنادى الأهلي، قراره بشان صفقات القلعة الحمراء خلال الميركاتو الشتوى المقبل 2024، وأبلغ كولر إدارة الأهلي، خلال الأجتماع الذى أنعقد بالساعات الماضية، بين الجهاز الفنى ولجنة التخطيط برئاسة محسن صالح، ومحمود الخطيب رئيس النادى، وبحضور مدير الكرة خالد بيبو، وطالب كولر الإدارة بضرورة ضم 3 لاعبين جدد خلال أنتقالات يناير المقبلة.

الأهلي يحدد مصير أنتونى موديست

وحسمت إدارة الأهلي بالتنسيق مع مارسيل كولر مصير الفرنسى أنتونى موديست مع الفريق الأول، فى ظل أنباء رحيل اللاعب خلال يناير المقبل، وأشار إبراهيم فايق أنه كان يوجد بالفعل تفكير لإنهاء عقد موديست مع الأهلي خلال يناير، ولكن عقب هدف الحاسم مع الأهلي فى لقاء السوبر والذى أعاد المباراة من جديد لصالح المارد الأحمر، وفى ظل تمسك كولر به، فإن اللاعب مستمر ضمن صفوف الفريق الأول للقلعة الحمراء، حتى نهاية عقده بنهاية الموسم الجارى.

كما أشار فايق أن أستمرار موديست لم يغلق ملف التعاقد مع مهاجم جديد، وتم عرض العديد من الأسماء على مارسيل كولر، لقيادة هجوم الأهلي، وتم الإستقرار على المهاجم الفلسطينى وسام أبو على، وهو مهاجم من فلسطينى الأصل، يلعب بالدورى السويدى.

كولر يطلب التعاقد مع ثنائى هجومى ومساك

وأوضح مصدر من داخل لجنة التخطيط بالأهلي، أن السويسرى مارسيل كولر طلب التعاقد مع ثنائى هجومى بالإضافة الى لاعب مساك.

وتسعى إدارة الأهلي فى الوقت الحالى لتكثيف دورها لتنفيذ طلبات كولر، كما رحب كولر بفكرة رحيل صلاح محسن خلال الميركاتو المقبل، كونه خرج من حسابات الجهاز الفنى فى الوقت الحالى.

وبحسب التقارير، فإن تلك الصفقة الثنائية ستكلف الفريق أكثر من 50 مليون جنيه تقريبًا.