عثمان حلقة 29 HD مترجمة طعن ارطغرل غازي في المؤسس عثمان ٢٩ الآن

نوفر لكم الآن مسلسل قيامة عثمان الحلقة 29 مترجمة بالعربي وتفاصيل جديدة مثيرة مع ثاني حلقات الموسم الثاني من المؤسس عثمان ٢٩ كامل الليلة، بعد أن انتهي عرض قناة أي تي في التركية للمسلسل واستكمال ما حدث بالأسبوع الماضي والهجوم الواقع علي قبيلة الكاي والأحداث الكبيرة التي ظهر بإعلان حلقة الليلة أنه ستنتهي بطعن ارطغرل بن سليمان شاه في مجلسه.

تستمر الأحداث في التصاعد، وسنتابع أحداث قوية لم نتابعها من قبل تجعل الجمهور يزداد إثارة ورضا عن الأمر، وسيمكنكم متابعة مسلسل عثمان بن ارطغرل الحلقة 30 الثلاثين الأسبوع المقبل لاستكمال تفاصيل المسلسل وما يحدث به.

المؤسس عثمان حلقة 29 كاملة

سنستكمل أحداث الأسبوع الماضي عبر قناة atv التركية، والتي سنوفر لكم التردد الخاص بها الآن، وبعدها سنتعرف علي مصير القبيلة بعد هجوم الصليبين، وسنستكمل الأحداث في مسلسل المؤسس عثمان بن ارطغرل حلقه 29 الليلة.

كانت المسيرة التي سار عليها ارطغرل بن سليمان شاه مشرفة للغاية، وظهر الليلة أمر جعله يتعرض للشهادة في مسلسل عثمان حلقه 29 وكيف تمكن الصليبين أذيته داخل منصبة وخيمته وسط رجاله ومحاربيه.

تردد atv الناقلة قيامة عثمان ٢٩

تعرض قناة أي تي في مسلسل المؤسس عثمان حلقة 28 باللغة التركية، وذلك عبر القمر الصناعي نايل سات من خلال التردد الآتي:-

القمر الصناعي: نايل سات.
التردد: 11628.
الترميز: 27500.
الاستقطاب: عمودي ’’v’’.

تتابعون حلقة مسلسل قيامة عثمان ٢٩ كاملة مساء يوم الأربعاء من كل أسبوع في تمام الساعة 17:00 بتوقيت غرينتش، كما يتم عرضها بتمام السابعة مساءً بتوقيت مصر وفي تمام الثامنة مساءً بتوقيت السعودية واليمن والعراق وسوريا وفلسطين والأردن، كما يتم العرض بتمام السادسة مساءً بتوقيت الجزائر والمغرب وتونس، وهذه المواعيد نفسها يوم الخميس للحلقة باللغة العربية.

قيامة عثمان الحلقة ٢٩

يعتبر مسلسل عثمان حلقة ٢٩ من أكثر الأشياء المنتظرة مع بداية شهر أكتوبر، خلال قيامة عثمان بن ارطغرل الحلقة التاسعة والعشرين الجديدة ستظهر أمور كثيرة، حيث يتوقع الجمهور متابعة أحداث نارية بعد ما ظهر خلال الإعلانات التشويقية لهذا الموسم، ومع عودة الغازي ارطغرل بن سليمان شاه ستختلف الأمور كثيراً، وقد أعلن بوزداغ مخرج المسلسل أنه تم تحسين الأداء كثيراً، وذلك من أجل كسب رضا الجماهير وإخراج عمل قوي.

انتهاء عرض قناة atv مسلسل عثمان حلقة 29 الآن، ويوفر قصة عشق المؤسس عثمان الحلقة التاسعة والعشرين الموسم الثاني باللغة العربية من أجل الاستمتاع بليلة حافة من الأحداث بعد بداية الموسم الجديد وانتفاضة الغازي بن ارطغرل.