العالمي وصل.. الأهلي يتعاقد مع “مهاجم سوبر” مقابل 1.6 مليون دولار رسميًا

يكثف مسئولى النادي الأهلي خلال الفترة الحالية جهودهم لتدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم، والذى يقوده المدير الفنى السويسرى مارسيل كولر، بالتزامن مع بدء موسم الإنتقالات الشتوية خلال شهر يناير الجارى، حيث طالب الأخير بضرورة التعاقد مع ثنائى هجومى، ومدافع متميز خلال الميركاتو الحالى مع الإبقاء على الفرنسى أنتونى موديست مهاجم الفريق.

مهاجم الأهلي الجديد يوقع لمدة 4 سنوات

وأكد مصدر من داخل القلعة الحمراء، أن مسئولى الأهلي يقتربون من حسم صفقة المهاجم الجديد، وهو مهاجم دنماركى فلسطينى الأصل، يلعب بأحد أندية الدورى السويدى.

وأفاد المصدر أن إدارة الأهلي تقدمت بعرض وصلت قيمته إلى مليون و100 ألف دولار، للحصول على خدمات وسام أبو على، ولكن إدارة نادى سيريس السويدى رفضت عرض الأهلي الأول وطلب الحصول على مليون و600 ألف دولار، للإستغناء عن اللاعب.

وأكملت التقارير الإعلامية، لتؤكد بأن إدارة الأهلي حصلت على توقيع اللاعب بالفعل للإنتقال الى الأهلي على عقد يربطه بالنادي لمدة 4 مواسم مع راتب سنوى تصل قيمته لنحو مليون دولار.

الأهلي يحسم صفقة نجم منتخب مصر

على الجانب الأخر حصل مدير التعاقدات بالأهلي على توقيع نجم منتخب مصر عمر كمال عبد الواحد، حيث وافق الأخير على الانضمام لصفوف الفارس الأحمر لمدة 4 سنوات ونصف، تبدأ من يناير الجاري.

وسيتم الإعلان عن هذه الصفقة بشكل رسمي، وذلك بعد تحديد أسماء اللاعبين المعارين إلى صفوف نادي مودرن فيوتشر، حيث ترغب إدارة نادى مودرن فيوتشر فى الحصول على خدمات أحمد عبد القادر وصلاح محسن كجزء من صفقة انتقال عمر كمال إلى الأهلي.