«حسين لبيب مش بيهزر »… عاجل نادي الزمالك يحصل على توقيع صفقة الأهلي رسميًا لمدة 3 سنوات.. «حسين لبيب لعبها صح»

 

ينتظر الكثير من جماهير نادي الزمالك موعد التوقيع على الصفقات الجديدة بفارغ الصبر، حيث دخل نادي الزمالك في مفاوضات نهائية وحاسمة للتوقيع على أولى صفقات الميركاتو الشتوي، وهذا بناء على رغبة المدرب معتمد جمال الذي تحدث مع مجلس الإدارة. من المديرين بقيادة الكابتن حسين لبيب، وطلب منهم الحصول على… التوقيع على 3 صفقات جديدة في سوق الانتقالات الشتوية، ليعود الفارس الأبيض من جديد إلى منصات البطولات والألقاب. ومن خلال موقعنا بوابة نيوز مصر سنشرح لكم أهم التفاصيل. تابعنا.

 

نادي الزمالك يتوصل إلى اتفاق جديد

حسين لبيب رئيس الزمالك
حسين لبيب رئيس الزمالك

وافق مجلس إدارة القلعة البيضاء على كافة طلبات اللاعب محمود صابر، لاعب بيراميدز والمعار إلى زد، والذي اتفق مع مسؤولي الزمالك على الانتقال إلى صفوف الفريق بداية من الميركاتو يناير 2024.

 

وبحسب التقارير، فإن صابر طلب من الزمالك الحصول على نحو 7 ملايين جنيه كراتب في الموسم الواحد، وسيوقع على عقد يستمر لنحو 4 سنوات ونصف.

وكان مصدر مقرب من إدارة الزمالك قد أكد أن الكابتن حسين لبيب اتفق مع إدارة بيراميدز على صفقة تبادلية يحصل فيها الفارس الأبيض على توقيع محمود صابر، مقابل انتقال الحارس محمد صبحي إلى صفوف الزمالك. الفريق السماوي خلال فترة الانتقالات الشتوية.

 

تعرف على القرارات المصيرية التي فاجأت جماهير الزمالك

 

ويواجه مسئولو الزمالك العديد من الأزمات خلال الفترة الأخيرة، من بينها مشكلة إيقاف القيد، والتي ظلت تمنع الفريق من إبرام أي تعاقدات أو صفقات طوال الفترة الماضية.

 

لكن إدارة القلعة البيضاء فجرت مفاجأة كبيرة، بعد أن قالت إن هذه الأزمة أوشكت على الانتهاء، وكان من المؤكد أن الزمالك سيعود من جديد لإتمام الصفقات والعقود السوبر، وأولها التوقيع مع اللاعب محمود صابر. ، قادما من صفوف نادي بيراميدز.