ولا الجن الأزرق يعرفها.. حيلة جهنمية لتشغيل أى ريموت كنترول ببطارية واحدة بس حتى لو بايظة.. عمرها تخطر ببالك

ولا الجن الأزرق يعرفها.. حيلة جهنمية لتشغيل أى ريموت كنترول بحجارة واحدة بس.. ولا عمرها تخطر ببالك، من خلال مقالنا اليوم سوف نقدم لكم طريقة جديدة لتشغيل الريموت كنترول بحجارة واحدة فقك، هل خطرت ببالك يوما انه يمكن تشغيل الريموت بحجارة او بطارية واحدة ؟!.. من المعروف ان لا يمكن تشغيل اي ريموت بدون بطارية ولكن مع التطور التكنولوجي وتطور العلم وصلت إلى درجة تقدر فيها تشغيل ريموت بدون بطارية قد يبدو هذا الأمر غريبا ولا يصدق ولكنه حقيقي تماما، فهيا بنا لمرعفة الطريقة.

تعرف معنا علي طريقة تشغيل أي ريموت ببطارية واحدة فقط

هناك عدة طرق لتشغيل الريموت ببطارية واحدة، ومن أبرز هذه الطرق هي استخدام ورق الألومنيوم وبطارية تآلفه بإمكانكم اتباع الخطوات التالية لتجربة هذه الطريقة بكل سهولة :

ولا الجن الأزرق يعرفها.. حيلة جهنمية لتشغيل أى ريموت كنترول ببطارية واحدة بس حتى لو بايظة.. عمرها تخطر ببالك

فى البداية قومى بقص ورق الألومنيوم بحجم البطارية ألتآلفه التي تمتلكونها،ثم بعد ذلك قوموا بتركيب ورق الألومنيوم مع البطارية وتجربتها في الريموت، ومن خلال هذه الطريقة يمكنك تشغيل الريموت وتجربته، وسوف تجدين الريموت يعمل بكفاءة ودون مشاكل على الرغم من أن هناك العديد من الطرق التقليدية لتشغيل الريموت بدون بطارية إلا أن هذه الطريقة تعتبر بديلا مؤقتا وفعالا وغير ضار بالريموت لحين الحصول على بطاريات جديدة وهذه الطريقة موفره جدا للمال.

طريقة آخري لتشغيل التلفزيون بدون اي ريموت

يمكنك تشغيل التلفزيون أو الريسيفر عن طريق التحكم في التلفزيون، خلال تحميل أحد التطبيقات التي يمكن أن تتحكم في جهاز التلفاز عن بعد ويمكن تحميلها على جوالك سواك كان اندرويد أو أيفون وذلك عن طريق متاجر Google Play و App Store، وبهذه الطريقة يمكنك الاستغناء عن الريموت والبطارية.