عرض لا يقاوم.. الأهلي يوافق على احتراف “نجم الفريق” مقابل 3.5 مليون دولار

تلقى نجم النادي الأهلي عرض رسمي من قبل عميد الأندية السعودية، يطلب فيه الحصول على خدماته في فترة الانتقالات الشتوية الجارية، وهذا مقابل مبلغ مادي وصل لنحو 3.5 مليون دولار تقريبًا أي ما يزيد عن 100 مليون جنيه مصري، وهذا بخلاف وضع راتب للاعب يقدر بنحو 2 مليون دولار في الموسم وهو ما يعادل أكثر من 4 أضعاف راتبه في القلعة الحمراء.

عرض سعودي للتوقيع مع دينامو الأهلي

فجرت التقارير الصحفية مفاجأة من العيار الثقيل، وذلك بعدما قالت بأن مروان عطية، نجم خط وسط القلعة الحمراء، قد تحصل على عرض رسمي من نادي أهلي جدة السعودي خلال سوق انتقالات يناير 2024.

وأشارت المصادر المسؤولة، بأن العرض السعودي قد وصلت قيمته لنحو 3.5 مليون دولار، وهو الأمر الذي قد يجبر إدارة الأهلي على التفكير في بيع اللاعب والسماح له بالرحيل عن صفوف الشياطين الحمر، على الرغم من أهميته الكبيرة في تشكيلة الفريق الأول.

وكان “عطية” قد قدم مستويات مبهرة خلال مشاركته مع الفريق في بطولة كأس العالم للأندية 2023 في المملكة العربية السعودية، ونجح في أن يكون واحد من نجوم الفريق الذي حقق الميدالية البرونزية والمركز الثالث في تلك البطولة.

الأهلي يفتح الباب أمام رحيل نجومه

في السياق ذاته، قالت مصادر مسؤولة وقريبة من إدارة الأهلي بأن الأخيرة قد فتحت الباب أمام رحيل اللاعبين في حال وصول عروض رسمية بمقابل مادي كبير.

وكانت القلعة الحمراء قد وافقت على بيع الثنائي محمد شريف وحمدي فتحي في فترة الانتقالات الصيفية الماضية، ونجحت في جمع نحو 6 مليون دولار تقريبًا من وراء هذه الصفقات.