“سيبوني أمشي”.. نجم الأهلي يطالب بفسخ عقده مع النادي بسبب قرار كولر !!

حسمت إدارة القعلة الحمراء النادى الأهلي، ملف اللاعبين الراحلين عن صفوف الفريق الأول خلال الميركاتو الشتوى الحالى، وذلك بالتنسيق مع المدير الفنى للفريق السويسرى مارسيل كولر، والذي عقد اجتماع مطول مع الإدارة ولجنة التخطيط بحضور الكابتن محمود الخطيب، من أجل الحديث حول بعض الأمور التي تخص ميركاتو المارد الأحمر.

نجم الأهلي يرفض قرار كولر ويطلب الرحيل

رفض أحد نجوم القلعة الحمراء قرار مجلس الإدارة والجهاز الفني بشأن خروجه على سبيل الإعارة إلى أحد أندية الدورى المصرى خلال الميركاتو الجارى.

وطلب النجم التونسى محمد الضوى كريستو الرحيل خلال يناير المقبل وانتقاله لصفوف أحد أندية الدوري التونسي، والتي طالبت الحصول على خدماته بشكل رسمي في الساعات الماضية.

وبحسب التقارير، فإن نادي النجم الساحلي التونسي قد طلب التوقيع مع اللاعب مقابل نحو 500 ألف دولار، ولكن على سبيل البيع النهائي وليس على سبيل الإعارة كما يرغب النادي الأهلي، ولهذا فقد حدث خلاف جديد بين الإدارة واللاعب في الساعات الماضية.

رحيل مدافع الأهلي الدولى رسميًا

وعلى الجانب الأخر، أشار الإعلامى محمد فاروق أن نجم دفاع النادى الأهلي محمود متولى بات قريبًا من الرحيل عن صفوف الفريق الأول بالقلعة الحمراء، خلال الميركاتو المقبل.

وأكد فاروق عبر تصريحات تلفزيونية، أن إدارة الأهلي بدأت بالفعل فى تسويق محمود متولى، بناءًا على توصيات مارسيل كولر، حيث خرج اللاعب من حسابات المدير الفنى السويسرى بسبب كثرة إصاباته، كما تم عرض اللاعب من قبل إدارة الأهلي على اكثر نادى من بينهم مودرن فيوتشر، ولكن يتم رفض اللاعب لذات السبب.