«مش هينامو انهاردة من كتر الفرحة».. تعرف على موعد صرف معاش تكافل وكرامة شهر يناير 2024 بالزيادة الجديدة + طريقة الاستعلام عن المعاش.. إليكم التفاصيل!!

 

تعرف على موعد صرف معاش تكافل وكرامة يناير 2024.. ينتظره الكثير من أصحاب المعاشات. يعتبر برنامج تكافل وكرامة من أهم البرامج في جمهورية مصر العربية والذي يعمل على تقديم الدعم المالي بشكل شهري للمواطنين الذين يعانون من قلة الدخل، حيث يستفيد الكثير من الأشخاص من هذا البرنامج. الناس اللي بتتساءل متى سيتم صرف معاش تكافل وكرامة مصر، من خلال موقعنا بوابة نيوز مصر سنشرح لكم أهم التفاصيل. تابعنا.

 

تعرف على موعد صرف معاش تكافل وكرامة لشهر يناير 2024

«مش هينامو انهاردة من كتر الفرحة».. تعرف على موعد صرف معاش تكافل وكرامة شهر يناير 2024 بالزيادة الجديدة + طريقة الاستعلام عن المعاش.. إليكم التفاصيل!!

يرغب الكثير من المستفيدين من دعم تكافل وكرامة في معرفة موعد صرف معاش تكافل وكرامة في مصر، مما دفع وزارة التضامن الاجتماعي إلى الإعلان عن صرف معاش تكافل وكرامة في اليوم الخامس عشر من كل شهر ميلادي. وعليه فإن المواطنين المستفيدين من برنامج تكافل وكرامة سيحصلون على المعاش الخاص. في يناير الأثنين 15 يناير 2024.

 

تعرف على كيفية الاستعلام عن معاش تكافل وكرامة

 

أتاحت وزارة التضامن الاجتماعي لمواطني جمهورية مصر العربية إمكانية الاستعلام عن معاش تكافل وكرامة إلكترونيًا من خلال اتباع بعض الخطوات البسيطة وهي كما يلي:

 

يجب على المواطن أولا زيارة الموقع الإلكتروني لوزارة التضامن الاجتماعي.

يقوم المواطن باختيار خانة الاستعلام عن النتيجة والموجودة على الجانب الأيسر من صفحة الويب من الأعلى.

يقوم المواطن بإدخال الرقم الوطني المكون من أربعة عشر رقماً في المكان المخصص لذلك.

ثم يقوم المواطن بالضغط على زر الاستفسار.

وأخيراً بعد الانتهاء من الخطوات السابقة سيطلع المواطن على نتيجة الاستعلام عن معاش تكافل وكرامة سواء كان صالحاً أو مجمداً أو موقوفاً.