“ودع صحابه”.. الوكرة القطري يعلن التعاقد مع نجم الأهلي مقابل 2 مليون دولار

كشف الإعلامى مهيب عبد الهادى، عن تفاصيل مثيرة بشأن رحيل أحد نجوم النادي الأهلي، خلال الميركاتو الشتوى الجارى، حيث وافق المدير الفنى السويسرى للمارد الأحمر على رحيل اللاعب مع بداية فتح سوق الانتقالات الشتوية، ويأتى ذلك بالتزامن مع وجود أكثر من عرض للحصول على خدمات مهاجم الشياطين الحمر خلال الفترة الأخيرة.

عرض قطري للتعاقد مع نجم الأهلي

وأشار مهيب عبد الهادى عبر تصريحات تلفزيونية أن هناك مفاوضات جارية فى الوقت الحالى، بين مسئولى النادى الأهلي ونادى الوكرة القطرى، بشأن إنتقال أحمد عبد القادر للدوري القطري في الميركاتو الشتوي.

وأشار “مهيب” عقب التواصل مع أحمد عبد القادر، أن اللاعب وضع كلمة الحسم بشأن مستقبله خلال الفترة المقبلة فى يد النادى الأهلي، سواء بالإستمرار مع المارد الأحمر، أو الرحيل بعيدًا عن أسوار القلعة الحمراء.

وكان أحمد عبد القادر قد خرج من حسابات الجهاز الفنى للأهلي خلال المباريات الاخيرة، لأسباب فينة كما تعرض اللاعب مؤخرًا لإصابة قوية أطالت فترة غيابه.

رحب السويسرى بفكرة رحيل أحمد عبد القادر، ولكن كانت رغبة “كولر” الأولى هى الرحيل على سبيل الإعارة لأحد الأندية المصرية، لمتابعة تطور اللاعب، وفتح الباب أمام إمكانية عودته في المستقبل القريب.

صفقتين سوبر على أعتاب النادى الأهلي

وعلى الجانب الأخر كشف الإعلامى أحمد شوبير، عن تطورات بشأن صفقة أنضمام المهاجم فلسطينى الأصل وسام أبو على إلى القعلة الحمراء، خلال الميركاتو الشتوى الجارى.

وقال “شوبير” خلال تقديمه لبرنامجه عبر قناة أون تايم سبورتس، بأن المفاوضات قد وصلت إلى مرحلة متقدمة، مؤكدًا أن اللاعب يضغط على إدارة نادية السويدى، للموافقة على عرض النادى الأهلي.

وأفاد الإعلام الرياضي في تصريحاته، بأن مسئولى الأهلي حسموا كافة الأمور بشأن أنتقال عمر كمال عبد الواحد الى صفوف الأهلي، ويتبقى فقط الاتفاق على بعض الرتوش الأخيرة، لينضم نجم مودرن فيوتشر ومنتخب مصر الى نادى الأهلي رسميًا.