«قبل المدعكة» .. تعرف على موعد مباراة منتخب مصر أمام تنزانيا الودية قبل أمم إفريقيا .. إليكم التفاصيل!!

 

تعرف على موعد مباراة مصر وتنزانيا، حيث يواصل المنتخب الأول لكرة القدم بقيادة المدرب البرتغالي روي فيتوريا المدير الفني التدريبات والاستعدادات قبل السفر إلى كوت ديفوار للمشاركة في كأس الأمم الأفريقية. والتي تقام خلال الفترة من 13 يناير إلى 11 فبراير. وتشارك مصر في المجموعة الثانية إلى جانب غانا وموزمبيق والرأس الأخضر. ومن خلال موقعنا بوابة نيوز مصر سنشرح لكم أهم التفاصيل. تابعنا.

 

تعرف على موعد مباراة منتخب مصر وتنزانيا

منتخب مصر 2023
منتخب مصر

ويستعد منتخب مصر لمواجهة منتخب تنزانيا ودياً، حيث ستكون البروفة الأخيرة قبل خوض مباريات أمم أفريقيا، حيث تقام المباراة يوم الأحد الموافق 7 يناير الجاري، في تمام الساعة السادسة مساءً. الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة، السابعة بتوقيت مكة المكرمة، على ستاد القاهرة الدولي، ومن المقرر أن تقام. ومن المقرر أن تذاع المباراة على قناة أون تايم سبورتس عبر القمر الصناعي النايل سات.

 

أعلن الجهاز الفني لمنتخب مصر بقيادة المدرب فيتوريا، خلال الساعات الماضية، عن استبعاد اللاعب أحمد نبيل كوكا، نجم وسط النادي الأهلي، من قائمة المنتخب المشاركة في أمم أفريقيا. البطولة، بعد تعرضه لإصابة في الرباط الصليبي بعد خضوعه للشائعات والفحوصات الطبية، حسبما قرر الجهاز الفني. استدعاء مهند لاشين، نجم خط وسط بيراميدز، للانضمام للقائمة بدلاً من كوكا المصاب.

 

ومن المقرر أن تنطلق مشوار المنتخب المصري في بطولة أمم أفريقيا بمواجهة منتخب موزمبيق يوم 14 من الشهر الجاري، ويلعب أمام غانا في الجولة الثانية يوم 18 من الشهر الجاري، ويختتم مشواره في البطولة. مرحلة المجموعات بمواجهة منتخب الرأس الأخضر، حيث يأمل الفريق في صدارة المجموعة. ومن أجل التأهل إلى الأدوار الإقصائية، يتأهل الفائز والوصيف من كل مجموعة، ويريد الفراعنة تحقيق اللقب الذي غاب عن 2010 وبعد خسارة اللقب الأخير بركلات الترجيح أمام السنغال في المباراة النهائية.