«الأخبار الحلوة اهي».. عاجل تم تحديد موعد زيادة المعاشات القادمة لكافة الأسر المصرية .. إليكم التفاصيل!!

 

تعرف على حقيقة زيادة المعاشات المقبلة حيث يتساءل الكثيرون عن موعد زيادة المعاشات المقبلة بعد البيان الذي قدمه رئيس الهيئة القومية للتأمينات الاجتماعية اللواء جمال عوض بشأن تلك الزيادة. ومن الجدير بالذكر أن تعديلات قانون المعاشات نصت على تطبيق زيادة بنسبة 15% على قيمة المعاشات التي يتقاضاها المواطنون، لذا قررنا موافاتكم بكافة التفاصيل المتعلقة بهذا القرار، وكذلك مبلغ المعاشات التقاعدية. زيادة أن المعاش سوف يصبح. ومن خلال موقعنا بوابة نيوز مصر سنشرح لكم أهم التفاصيل. تابعنا.

 

تعرف على حقيقة زيادة المعاشات القادمة

تحديد موعد زيادة المعاشات القادمة لكافة الأسر المصرية
تحديد موعد زيادة المعاشات القادمة لكافة الأسر المصرية

ارتفعت معدلات بحث العديد من المواطنين المستفيدين من المعاشات عن واقع تطبيق الزيادة في المعاشات وما هو موعد الزيادة القادمة في المعاشات؟ ومن خلال البحث توصلنا إلى أن هناك بالفعل زيادة في المعاشات بحسب ما صرح به رئيس الهيئة الوطنية حيث تمت زيادة المعاشات والحد الأدنى. وتبلغ قيمتها 1105 جنيهات، وبذلك ترتفع قيمة المعاشات المقرر صرفها في يناير 2024 إلى نحو 1300 جنيه.

 

جدير بالذكر أن هذه الزيادة أدت أيضًا إلى رفع الحد الأقصى للمعاش حيث وصل إلى ما يقرب من 8720 جنيهًا في الوقت الحالي، مع الإشارة إلى أنه تم صرف هذه الزيادة بالفعل خلال الأيام الأولى من الشهر الجاري وما زال يتعين على المستفيدين التأكد وواقع تنفيذ هذه الزيادة عندما يدفعون معاشاتهم التقاعدية.

 

تعرف على موعد صرف معاشات يناير 2024

 

وتساءل الأشخاص الذين لم يتقاضوا معاشات من قبل، عن موعد صرف المعاشات في شهر يناير المقبل، وهل سيتم تطبيق الزيادة المقبلة على المعاشات عليهم أم لا. ومن خلال البحث وجدنا أنه سيحق لهم الحصول على الزيادة المقدرة بـ 15%، على أن تكون مواعيد صرف المعاش لهذا الشهر. وذلك ابتداءً من 1 يناير، الموافق يوم الاثنين، ويستمر حتى 4 يناير، الموافق الخميس المقبل.

 

ويمكن لجميع المستفيدين من المعاشات صرف المعاش من خلال الأماكن المخصصة للصرف سواء من خلال البنوك أو فروع مكاتب البريد المصرية، كما يمكنهم صرف المعاش من خلال ماكينات الصرف الآلي.