“الرحلة خلصت”.. عملاق السعودية يتعاقد مع نجم الأهلي مقابل 5 مليون دولار

كشفت إدارة أحد الأندية السعودية خلال الساعات الماضية عن حقيقة التعاقد مع نجم النادى الأهلي، خلال الإنتقالات الشتوية الحالية، وهذا بعدما استهدافت الإدارة الحصول على توقيع قائد المارد الأحمر، والذي ظهر بمستوى أكثر من رائع خلال منافسات كأس العالم للأندية 2023، والتى أقيمت بالمملكة العربية السعودية خلال الشهر الماضي.

انتقال نجم الأهلي للدوري السعودي

وكشف مصدر من داخل نادى ضمك السعودى، عن أخر التطورات بشأن المفاوضات للتعاقد مع قائد الفريق الأول بالأهلي محمد الشناوى خلال الميركاتو الجارى.

وأكد المصدر أن الشناوى غير معترض على فكرة الإحتراف بالدورى السعودى، وأصبح أكثر جدية الآن في مسألة الانتقال نحو الدوري السعودي خلال سوق الانتقالات الشتوية.

وأفاد المصدر أن إدارة ضمك السعودى، تتمسك بالتعاقد مع حارس الأهلي ومنتخب مصر، وسط رفض العديد من الأسماء لحراسة مرمى الفريق السعودى وكانت بعضها أسماء أوروبية لامعة، مؤكدًا أنه فى حالة عدم أتمام الصفقة خلال الإنتقالات الجارية لضيق الوقت، من المتوقع إنتقال محمد الشناوى من خلال بوابة ضمك الى الدورى السعودى، خلال الأنتقالات الصيفية المقبلة.

مهاجم الأهلي يفسخ عقده مع النادي

وعلى الجانب الأخر أشار مصدر من داخل النادى الأهلي، أن صلاح محسن مهاجم الفريق الأول بالأهلي، يطالب بفسخ عقده مع إدارة القلعة الحمراء، خلال الميركاتو الحالى، عقب أستبعاد اللاعب من حسابات الجهاز الفنى، بقيادة السويسرى مارسيل كولر لأسباب فنية.

ورفض “صلاح” إدخال أسمه ضمن صفقة تبادلية للأنتقال إلى  نادى مودرن فيوتشر، مقابل إنتقال عمر كمال عبد الواحد الى النادى الأهلي، ويواصل الضغط خلال هذه الفترة لحسم مسألة رحيله عن النادي.