«طعم أحلى من الجاهز وتحدي».. تعرفي على طريقة جهنمية “لقلي البطاطس” بدون استخدام نقطة زيت في ثواني معدودة .. لما تجربيها مش هتستغني عنها طول عمرك!!!

تعتبر البطاطس المقلية من أكثر الأكلات المحببة لدى الصغار والكبار لما تتميز به من طعم لذيذ ومميز لا يقاوم، حيث يمكن تناولها بجانب الوجبات السريعة والأطعمة الأخرى لما تكسب الطعام مذاق مختلف وشهي أو كوجبة خفيفة بمفردها، كما يمكن قلي البطاطس بأكثر من طريقه بدون استخدام كميات كبيرة من الزيت لكي لا تؤثر بالسلب على صحة الإنسان، لهذا نستعرض معكم اليوم طريقه سهله وسريعه يستخدمها العديد من المطاعم ومحلات الوجبات السريعة، إلى جانب كونها طريقة غير مكلفة على الاطلاق.

أفضل طريقة لقلي البطاطس بدون زيت

هناك عدة طرق بسيطة وسهلة يمكن اتباعها للحصول على بطاطس مقلية صحية ولذيذة منها تحميص البطاطس في الفرن والتي تعد من أكثر الطرق انتشاراً في جميع دول العالم، فكل ما عليكي هو تقطيع البطاطس إلى أصابع أو شرائح حسب الرغبة ثم يتم وضعها في صينية مفروشة بورق الزبدة وإدخالها في الفرن على درجة حرارة 160 درجة مئوية حتى تحصل على بطاطس ذهبية ومقرمشة.

«طعم أحلى من الجاهز وتحدي».. تعرفي على طريقة جهنمية "لقلي البطاطس" بدون استخدام نقطة زيت في ثواني معدودة .. لما تجربيها مش هتستغني عنها طول عمرك!!!

كيفية تحضير البطاطس المقلية بدون نقطة زيت واحدة

هناك طريقة أخرى لطهي البطاطس باستخدام المقلاة الهوائية حيث أنها تعتبر من أفضل الوسائل التي تساعد في طهي الاطعمة بطريقة صحية بدون إضافه نقطه زيت واحدة، والجدير بالذكر أنها ليست لقلي البطاطس فقط بل للعديد من الأطعمة والمأكولات المختلفة الأخرى، حيث يمكنك تقطيع شرائح البطاطس ووضعها في المقلاة الهوائية لكي يتم شويها على درجة حرارة 200 درجة مئوية حتى تصل للنضج والحصول على أفضل طعم لا يقاوم.