ضربة موجعة من السعودية.. قرار رسمي بترحيل كل الزائرين وإلغاء تأشيرة الزيارة العائلية بشكل نهائي

في قرار مفاجئ وغير متوقع، أعلنت المملكة العربية السعودية، اليوم السبت، عن إلغاء تأشيرة الزيارة العائلية بشكل نهائي، وإصدار قرار بترحيل جميع الزائرين الموجودين في المملكة خلال مدة أقصاها شهر واحد، وجاء القرار المفاجئ في أعقاب ارتفاع معدلات البطالة في المملكة، وزيادة العبء على الموارد الاقتصادية، وانتشار الجرائم بين الوافدين.

قرار مفاجئ من السعودية

وأثار القرار ردود فعل متباينة بين الشارع السعودي، حيث اعتبر البعض أنه قرار صائب يهدف إلى حماية الاقتصاد السعودي، بينما اعتبره البعض الآخر قرارًا قاسيًا يتسبب في معاناة الكثير من الأسر السعودية، ولم تعلن السلطات السعودية عن أي تفاصيل أخرى بشأن القرار، أو كيفية تنفيذه، أو ما هي الإجراءات التي ستتخذها مع الوافدين الذين سيتم ترحيلهم.

ضربة موجعة من السعودية.. قرار رسمي بترحيل كل الزائرين وإلغاء تأشيرة الزيارة العائلية بشكل نهائي

بعض الإجراءات والنصائح

  1. الالتزام بالضوابط: السر لتجنب المشاكل تأشيرة الزيارة المتعددة تُعد واحدة من الوسائل المهمة للوصول إلى المملكة العربية السعودية بمختلف أغراضها. لضمان تجربة سلسة وخالية من المشاكل، يجب على الحاملين للتأشيرة الالتزام بالضوابط والتوجيهات المقدمة من الجوازات السعودية.
  2. الختام: تجربة زيارة متميزة تأشيرة الزيارة المتعددة تمنحك فرصة استكشاف المملكة العربية السعودية بمختلف جوانبها. من المهم الالتزام بالقوانين والضوابط المحيطة بالتأشيرة لتجنب أي مشاكل قانونية. إذا كنت تحتاج إلى تمديد فترة إقامتك، لا تتردد في التواصل مع الجوازات السعودية للحصول على المساعدة والإرشاد